أخبار الشرقية

مستقبل وطن بالشرقية يوزع رحلات عمرة و60 كرسي متحرك على ذوي الاحتياجات الخاصة

وطن بالشرقية4

كتب | أحمد الدويري

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، احتفالية كبري، بمركز ههيا للعام الثاني على التوالي للإحتفال وتكريم ذوي الإحتياجات الخاصة.

وتضمنت الاحتفالية إقامة برنامج ترفيهي متكامل شمل فقرات غنائية، واستعراضات فنية رائعة، كذلك تكريم المئات من ذوي الهمم بالشرقية، وتقديم الهدايا التي أسعدت ذويهم، جاء ذلك بتوجيهات من المهندس أحمد الخطيب أمين الحزب بالمحافظة.

وأقيمت الاحتفالية برعاية الدكتور حاتم عبد العزيز امين مساعد المحافظة، وتم توزيع 5 رحلات عمرة و 60 كرسي متحرك و20 عصا بيضاء و 30 مشاية و 15 عكاز و هدايا ومبالغ مالية،وذلك بمشاركة أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة الدكتورة هند حازم، في حضور أعضاء هيئة مكتب مركز ههيا بقيادة المستشار إبراهيم صالح، وعدد من رجال الأزهر الشريف والكنيسة، وتنفيذيين المركز، وبعض الشخصيات العامة، وقرابة الـ300 أسرة من ذوي الإعاقات في كرنفال إتسم بالإنسانية.

وفي بداية الاحتفال، أكد «حاتم عبد العزيز» ، خلال كلمته، علي اهتمام الدولة بذوي الإحتياجات الخاصة، ولاسيما حزب مستقبل وطن الذي يعمل بكل طاقته لدمجهم في المجتمع و العمل علي حل المشاكل التي تواجههم في محافظه الشرقية.

ومن جانبها، قالت هند حازم: أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أول من سلط الضوء على فئة كانت مهمشة لعقود طويلة مؤكدة بأن الملايين من أهالي المُعاقين أصبحوا مطمئنين على ذويهم بما اتاحته الدولة في السنوات الأخيرة من تسهيلات تضمن حياة كريمة للمعاق، موضحة بأن الاحتفالية تم تنظيمهما لإسعاد ذوى الاحتياجات الخاصة، وأن خروج الاحتفالية بهذا التنظيم الرائع هو دليل واضح على مدى أهمية و اهتمام الحزب بذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفآ بأن هناك مبادرة الكرسي اسلوب حياة وسوف تشهد الأيام المقبلة اهتمام وانتشار لكافة أشكال وجوانب المبادرة.

وطن بالشرقية42

وطن بالشرقية2
وطن بالشرقية

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى