أخبار الشرقية

مستقبل وطن: شباب الحزب خلية نحل في الشرقية

أعضاء حزب مستقبل وطن
أعضاء حزب مستقبل وطن

كتبت | هدير هشام

تحدث الدكتور «محمد سليم» أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية، عن أهداف الحزب واستراتيجياته ودوره الفعال في تنصيب وتمكين الشباب بعد اجتيازهم فترات التدريب والتثقيف السياسي واالاستفادة من الخبرات الوطنية المشاركة بالعمل العام داخل الكيان.

كما وصف المشهد الشبابي داخل الحزب وكأنه «خلية نحل» منتشرة ومتشعبه بأنحاء المحافظة، كما التقى اليوم الدكتور «أحمد علاء» أمين عام الشباب بالمحافظة بمجموعة من الشباب الجامعي بمشاركة مجموعة من الأمناء المساعدين بالحزب.

وتناول اللقاء تعريف الشباب بالحزب ومبادئه واللوائح التي يعمل من خلالها وطريقة في تحقيق أهدافه ورؤيته، إلى جانب الحديث عن أهمية دور الشباب في العمل العام وممارسة الحياة السياسية خلال الفترة المقبلة.

وناقش اللقاء الأنشطة والفاعليات التي يقوم عليها الحزب خلال الفترة المقبلة في مختلف مراكز المحافظة ومنها الندوات التثقيفة، والدورات التدريبية، والمشاركات المجتمعية.

وذلك بإقامة القوافل الطبية والبيطرية ونقاش الأحداث الراهنة في مصر وطرق مساندة قرارات الدولة، لتصدير مشهد خارجي قادر على رسم الصورة الحقيقة والمكانة العظيمة للدولة المصرية.

وأكد «علاء» أن الحزب يفتح ذراعيه طوال الوقت لجميع الشباب للانضمام والمشاركة الفعالة، والتعريف على أهدافه، ووضح مدي اهتمام قيادة الحزب بتأهيل كوادر شبابية واعية تقود المسيرة السياسية، بشتى المسميات والمواقع والتمثيل البرلماني والمحلي.

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
شباب حزب مستقبل وطن
شباب حزب مستقبل وطن

زر الذهاب إلى الأعلى