أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن يزف بشرى سارة بشأن حملات إزالة ملاعب النجيل الصناعي

 
وطن يزف بشرى سارة للشباب بشأن حملات إزالة ملاعب النجيل الصناعي2
 
كتب | أحمد الدويري
 
اجتمعت اليوم الإثنين لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس أشرف رشاد في حضور ممثلين عن مجلس الدولة ووزارات الشباب والرياضة، والإدارة المحلية، والإسكان، و الزراعة، وذلك لايجاد حل لازمة إزالة ملاعب النجيلة الصناعية الخاصة.
 
وصرح المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن بأن اللجنة التي يترأسها خرجت بعدد من التوصيات أولها تأجيل حملات الإزالة لمدة 6 شهور لإعطاء فرصة لتقنين الاوضاع، إلزام وزارة الإدارة المحلية بحصر عدد الملاعب التي تم إنشائها علي مستوي الجمهورية، كذلك تكليف وزارة الشباب بوضع الشروط والضوابط المفروض توافرها بالملاعب الخاصة.
 
وأضاف “رشاد” بأن هناك إجتماع تنظيمي بين رؤوساء لجان الزراعة و الإسكان والإدارة المحلية والشباب لوضع تصور لحل تلك المشكلة، وسرعة العمل علي وقف حالات الإزالة وفورًا، مؤكدًا بأن هذه التوصيات تم اعتمادها من اللجنة ورفعها للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب لسرعة التنفيذ.
 
والجدير بالذكر أن البرلماني خالد بشر نائب مركز الزقازيق وأمين الشئون البرلمانية لمستقبل وطن بالشرقية، سبق وأعلن تبني الحزب آلية تقنين ملاعب النجيلة الصناعية مع وزراء الشباب والتنمية المحلية والزراعة، وأنه بصدد هذا الأمر تواصل مع المهندس اشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لعقد إجتماع طاريء لوقف الهجمة الشرشة التي تتعرض لها ملاعب النجيلة الصناعية الخاصة من حملات مستمرة أطاحت بعدد منها، وكان نتاجها سلبي علي الكثير من الشباب الذي اتخاذها مصدر دخل شريف بالإضافة كونه مشروع يشجع علي النهوض بقطاع الرياضة.

وطن يزف بشرى سارة للشباب بشأن حملات إزالة ملاعب النجيل الصناعي

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى