أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن يقيم يوم ترفيهي لأطفال ذوي الاحتياجات بههيا

وطن يقيم يوم ترفيهي لأطفال ذوي الإحتياجات بههيا

كتب | أحمد الدويري

نظمت أمانة ذوي الإحتياجات الخاصة بالتعاون مع الشئون المالية والإدارية لحزب مستقبل وطن بالشرقية يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بمتلازمة داون بالمدرسة الفكرية بمركز ومدينة ههيا، تحت شعار «شاركهم فرحتهم».

وتأتي فاعلية اليوم الترفيهي ضمن نشاط مكثف لأمانة ذوي الإحتياجات الخاصة بالمحافظة بالتنسيق مع الأمانات الفرعية بمراكز الشرقية لحصر المتطلبات و الأولويات، التي ساهمت أمانة الشئون المالية والإدارية لمستقبل وطن في توفيرها وطرح الحلول والمعالجة الفورية للمشكلات الإنسانية، برئاسة الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب.

أوضح حاتم عبد العزيز الأمين العام للشئون المالية والإدارية لمستقبل وطن بالشرقية أن الحزب لا يبخل في تقديم اي دعم يُطلب منه وأعرب عن سعادته بتواجده وسط هذه الفئة التي وصفها بملائكة الأرض موجهًا رسالة لأهاليهم قائلًا: انتم لستم وحدكم نحن مستقبل وطن شركاء في تربية أبنائكم.

وأضافت هند حازم الأمين العام لذوي الإحتياجات الخاصة ان الحزب مهتم بفئة في المجتمع كانت مهمشة لتجد الأن من يحتضنها ويتبني فكرها ويعمل من أجل إسعادها وتكريمها في كافة فاعليات مستقبل وطن بالشرقية، ووعدت بالإستمرار في تنفيذ برنامج وأهداف الحزب للنهوض وبناء إنسان قويم بأخلاقه وسلوكه وثقافته.

وقال سعيد رمضان مدير مدارس التربية الفكربة: ان برنامج الحفل وتقديم الهدايا أسعد قلوب  والمئات من ذويهم، مؤكدًا بأن النجاحات المتتالية للحزب جاءت نتيجة تواجده علي أرض الواقع خاصة بين ذوي الإحتياجات مع دمج هذه الفئة من أطفال متلازمة داون، فهم في أمس الحاجة من كل الجهات سواء الحكومية أو الجهات التعليمية أو الجمعيات؛ لدمجهم في المجتمع وكان دور مستقبل وطن واضح جدآ مع هذه الفئة.

ورحب اللواء عصام أبو المجد نائب ههيا بالحضور، وثمن جهود دكتور عادل جوده أمين عام المركز على تنظيم الفعالية بالتنسيق مع شباب الحزب، التي شملت جميع فئات المجتمع سواء كانوا صغارا أو كبارا، كما أوضح الدور الكبير للدكتور حاتم عبد العزيز وأمانة ذوي الإحتياجات الخاصة في المجهودات المبذولة لخدمة أصحاب القدرات الحاصة.

تضمن الحفل عدة فقرات في الرسم علي الوجه وألعاب متنوعة للأطفال كالألعاب الحركية والأراجوز، وفقرة غنائية للمطرب محمد قمر، بتفاعل كبير وسعادة بين الحضور، واختتمت الفعالية بتكريم المشاركين، ومدير المدرسة.

حضر الفعالية اللواء أسامة عايش رئيس مركز ومدينة ههيا، والدكتور صلاح شويخ الامين العام لأمانة العمل الجماهيري، وامناء اللجان الفرعية بالمركز ومساعديهم، وبعض الشخصيات العامة ومسئولين التعليم للتربية الفكرية الخاصة.

 

وطن يقيم يوم ترفيهي لأطفال ذوي الإحتياجات بههيا5
وطن يقيم يوم ترفيهي لأطفال ذوي الإحتياجات بههيا4

وطن يقيم يوم ترفيهي لأطفال ذوي الإحتياجات بههيا3
وطن يقيم يوم ترفيهي لأطفال ذوي الإحتياجات بههيا2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى