أخبار الشرقية

مستقبل وطن يكرم عددًا من نماذج السيدات الناجحة بالشرقية

مستقبل وطن بالشرقية
مستقبل وطن بالشرقية

 

كتبت | هدير هشام

نظم حزب مستقبل وطن بالشرقية برئاسة الدكتور «محمد سليم» احتفالية تكريم لمجموعة من النماذج الرائدة من السيدات بمحافظة الشرقية، وذلك تزامنًا مع الإحتفال باليوم العالمى للمرأة بمقر الحزب بمدينة الزقازيق.

كما تم تكريم مجموعة من نماذج من سيدات وفتيات اللائي أثبتن وجودهن بنجاحات وكان لها تأثير كبير في المجتمع الشرقاوي سواء في مجال المشروعات التجارية والحرفية، أو الخدمات المجتمعية من خلال مشاراكاتهم بمؤسسات مجتمع مدني وطنية.

وقدم الحزب شهادات التقدير لهن و أتاح لهن فرصة الحديث عن قصص الكفاح و أساليب النجاح وتخطي الصعوبات التي واجهتهن ، وذلك في دعوة للسيدات والفتيات إلى التمسك بطموحهن وتحقيق أهدافهن المختلفة.

كما تم فتح نقاش عن أهمية الحفاظ على استقرار الدولة المصرية والتمثيل الإيجابي في الاستحقاق الدستوري بتعديل بعض مواد الدستور التي كفلت فرصة كبيرة للمرأة بالبرلمان المصري.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافطة من بينهم النائب «خالد بشر» والمحاسب «عمرو التونسي»، والمهندس «على ابوأحمد»، والدكتور «حاتم عبد العزيز»، و «مروة بيومي»، والدكتورة «هند حازم»، و المستشار «محمد النبي»، و “«جيلان أباظة».

زر الذهاب إلى الأعلى