أخبار الشرقية

مستقبل وطن ينظم مجموعات تقوية مجانية لطلاب الثانوية العامة بالشرقية

أمين حزب مستقبل وطن
أمين حزب مستقبل وطن

كتب | محمد عسلة

يبدأ حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية استقبال أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية اعتباراً من اليوم في تسجيل الالتحاق بمجموعات التقوية التي يُشرف عليها الحزب بالتعاون مع نخبة من مشاهير المدرسين، و خبراء التعليم بالشرقية لشرح جميع المواد الدراسية مجاناً.

ويستقبل الحزب أولياء الأمور والطلبة يومياً من السبت وحتى الخميس الساعة 12 ظهرآ وإلى الخامسة مساءً، وذلك بالمقر الرئيسي أمام مستشفي صلاح سالم القومية.

وقال الدكتور «محمد سليم» الأمين العام بالشرقية أن رسالة الحزب والقائمين عليه نابعة من القلب وهدفها الأول تقديم عملية تعليمية متميزة، ومن ثم المساهمة مع أولياء الأمور في تخفيف معاناة الدروس الخصوصية وتكلفتها.

وأوضح المحاسب عمرو التونسي أمين لجنة السياسات والتخطيط الاستراتيجي للحزب بالشرقية أن مبادرة التعليم المجاني ليست جديدة علي مسامعنا فهناك أهل الخير الذين يتبنون الفكرة ويسعون لتفعيلها بالتعاون مع المعلمين في بعض المناطق والمحافظات، مضيفًا بأن ما يقدمه حزب مستقبل وطن هنا يعتبر مختلفًا في استخدامه لنموذج متطور لشرح المناهج التعليمية بتوفير كافة أشكال الراحة للطالب.

كما هناك آلية يحددها الحزب في كيفية التواصل المستمر مع أولياء الأمور والوقوف علي المستوي الحقيقي لكل طالب من خلال التقييم والمتابعة الدورية لمستوى الطلاب الفعلي.

وأكد الدكتور «حاتم عبد العزيز» أمين الشئون المالية والإدارية بالمحافظة أن الحزب جاد في هذه المبادرة ولا يبخل في تحديد سقف للميزانية، بل تركتها الأمانة المختصة غير مقيدة بقيمة مادية نظراً لأهمية الحدث الذي يساهم بشكل كبير في تخفيف الأعباء المادية.

وأضاف أمين الشئون المالية بمستقبل وطن لا توجد إحصائية رسمية عن حجم الأموال التي تنفقها الأسر الشرقاوية كل عام على الدروس الخصوصية، لكن المؤكد أنها تحصد أكثر من نصف ميزانيتها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى