أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن يهنيء نقابة المهن الرياضية بالشرقية على تميزها وتفوقها

وطن يهنيء نقابة المهن الرياضية علي تميزها وتفوقها
كتب | أحمد الدويري

هنأ حزب مستقبل وطن نقابة المهن الرياضية بالشرقية لتميزها خلال عام ٢٠١٨ وثقة الدولة وتصنيفها من أفضل أربعة نقابات فرعية على مستوى الجمهورية.
 
كلف الأستاذ الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالشرقية الدكتور إسلام الجوهري الأمين العام للمهنين بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، بزيارة مقر النقابة بالزقازيق لتهنئة كابتن ٣محمد محي الدين نقيب المهن الرياضية بالشرقية وجميع أعضاء مجلس إدارة النقابة بتفوقهم وتميزهم من بين أكثر من 20 نقابة فرعية.
وأكد الجوهري علي ضرورة التعاون بين النقابة وأمانة المهنيين موضحًا ماوصل اليه الحزب من مكانة جعلته ينال ثقة المواطنين، واحترام الشارع السياسي خلال فترة وجيزة من بعد الإندماج.
 
و يقول إسلام الجوهري أن التحدي الاكبر هو العمل علي تنمية الوعي الثقافي والفكر السياسي في المرحلة المقبلة من خلال التعاون مع جميع المؤسسات الوطنية من النقابات المهنية، والجميعات الأهلية المتميزة وايضا الأندية الرياضية لما تلمسه من قطاع عريض من شبابنا.
ورحب محمد محي الدين مؤكدا على تعاون النقابة الكامل مع مستقبل وطن في مجالات الرياضة وايضا طرح وضع النقابة الحالي وسبل دعم الحزب لها من خلال هيئته البرلمانية وقيادته حتى نرسي فكرة العمل الجماعي من أجل الوطن.
وطن يهنيء نقابة المهن الرياضية علي تميزها وتفوقها2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى