ثقافة و فن

تفاصيل مسلسل عفاريت عدلى علام للزعيم في رمضان 2017


عدلى علام » .. عادل إمام باسم مستعار ويقع في مشاكل عديدة بسبب الحكومة 2
كتبت | ثريا غنيم

عفاريت عدلى علام لعمل الدرامي الذي سيظهر به الزعيم عادل إمام خلال رمضان 2017 في التعاون العاشر بينه وبين المؤلف «يوسف معاطي» بعد عديد من الأعمال التمثيلية الناجحة .

مسلسل «عفاريت عدلي علام» تأليف يوسف معاطي ، إخراح  رامي إمام ، وبطولة : عادل إمام ، هالة صدقي، غادة عادل ، رشوان توفيق ، أحمد حلاوة ، كمان أبو رية ، مي عمر ، أشرف ذكي ، أحمد صلاح حسني و لطفي لبيب  وغيرهم وإنتاج شركة «سينيرجي» لتامر مرسي

تدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي دفعته موهبته وابداعه للكتابة في أحد دور الكتاب الكبرى وتحت اسم مستعار ولكن خوضه في بعض القضايا السياسية وخاصة التى تشغل بال الرأى العام والحكومة المصرية دفع الدار لأن تقع في مشاكل عديدة.

وتظهر الفنانة هالة صدقي في العمل من خلال دورها كزوجة لعدلي علام الذي تظهر خلال حياته عفريته تقلب حياته رأسًا على عقب وتدور الأحداث في إطار كوميدي مليء بالمغامرات.

أكد الزعيم عادل إمام من خلال أحد التصريحات الصحفية أن «عفاريت عدلي علام» مختلف عما قدمه من قبل والذي دفعه لتقديم هذا النوع من الأعمال الدرامية هو السيناريو الذي كتبه المؤلف حيث أنه بعيدًا تمامًا عما قدمه من قبل.

وذكر الممثل كمال أبو رية عن سعادته بأول تحاربه الفنيه مع الزعيم عادل إمام ،حيث يقوم بتجسيد شخصية محامي تربطه علاقة صداقة قوية منذ فترة طويلة بعدلي علام، الذي يقوم بدوره الزعيم عادل إمام، ويقف بجانبه ويساعده في بعض المشاكل والظروف الصعبة التي تواجهه خلال الأحداث.

كما استبعد صناع مسلسل «عفاريت عدلى علام» استبعاد الفنان الكوميدى، بسبب ارتباطاته بأكثر من عمل فنى، حيث رأى صناع المسلسل أنه من المستحيل أن يوفق بيومى فى مواعيده بين الأعمال المشارك بها، واستعانوا بالفنان القدير أحمد حلاوة ليؤدى شخصية «الدجال» بدلا منه.

مخرج «عفاريت عدلي علام»«» تكتم على تفاصيل المسلسل التليفزيونى حفاظًا على عنصر مفاجأة الجمهور، لكن أكد أن فكرته مختلفة وجديدة وتنتمي للفانتازيا التي لم يقدمها الزعيم منذ سنوات عديدة، لكنها تعد الأولى لرامي في هذا الإطار، ومن المقرر عرضهعلى قناتي «mbc ، mbc مصر».

 

6 عفاريت عدلي علام

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى