أخبار العالم

مشاجرة بين مذيع الصحة والجمال والضيفة.. والأول: مش هتاخدي جنيه.. فيديو

مشاجرة بين مذيع الصحة والجمال والضيفة

وقعت مشاجرة بالأيدي بين مقدم برنامج “يا كبدي يابني”، الذي يذاع على قناة “الصحة والجمال”، وإحدى ضيفاته، وتبادلا الضرب بالأيدي والتراشق بالألفاظ، كما طلب لها المذيع أمن مدينة الإنتاج الإعلامي.

استضاف البرنامج، سيدتين، ودخل عليه في الأستوديو 3 أطفال، فأشار إلى إحدى السيدات الجالسات وسأل الأطفال: “دي ماما؟”، فلم يجبه الأطفال، فأجابته السيدة بصوت مرتفع: “أنت جايبني أنا ولا جايبهم هم؟”، فطلب المذيع من مخرج البرنامج التوقف عن البث قائلاً: “أنا عيني جابت دموع”، فردت عليه السيدة: “يا سلااام”.

وعقب ذلك ردت الضيفة الأخرى بالبرنامج قائلة: “أنا واقفة من قبل الحلقة وبقول لا دي مش والدتهم”، فردت عليها السيدة الأخرى: “دي حاجة تخصك؟ بتتكلمي ليه؟”، فأجابها المذيع: “يعني إيه بتتكلمي ليه إنتي هتستعبطي ولا إيه؟”، وطلب لها أمن المدينة بداعي خطفها لهؤلاء الأطفال.

وكرر مذيع البرنامج سؤاله للأطفال: “دي ماما؟”، فردت السيدة موجهة كلامها للأطفال: “اللي هينطق فيكم بكلمة أنا هدبحه إيه رأيكم بقى؟”، فقال المذيع: “دي حرامية.. أقسم بالله ما عيالها.. أنتي داخلة تعملي أفلام”، وطلب من المخرج إخراج تلك السيدة والأطفال، فردت عليه: “طب وريني هتخرجني إزاي.. مش خارجة”.

مشاجرة بين مذيع الصحة والجمال والضيفة.. والأول: مش هتاخدي جنيه

وتهجمت تلك السيدة على الأخرى المتواجدة في الأستوديو، التي قالت إن الأطفال ليسوا أطفالها، فهجم عليها مذيع البرنامج قائلاً: “أنتي هتتهجمي عليها ولا إيه، أنا هديكي في أسنانك.. والله ما هتاخدي جنيه ومش هسجل معاكي”، فردت عليه: “ما تستفزنيش.. إبقى وريني هتصور إزاي”.

وأعاد السؤال للأطفال: “دي ماما يا ولاد”، فردت عليه السيدة: “وأنت مالك ده يخصك في إيه؟”

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى