أخبار الشرقية

مشروعات اقتصادية لنساء الشرقية السابق سجنهما

اقتصادية لنساء الشرقية السابق سجنهما
كتب | أحمد الدويري

نظمت جمعية شباب الشرقية للتنمية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية بمركز أبوحماد ندوة توعوية وتثقيفية للمواطنين بحضور القيادات التنفيذية والشعبية ومجتمع المدنى وبعض من السجينات السابقات وأسرهم.
ودار اللقاء حول التحديات التي تواجه السجينات السابقات، وذلك في إطار تنفيذ مشروع أرزاق المنفذ بشراكة بين جمعية شباب الشرقية للتنمية مع موسسة حياة للتنمية والدمج المجتمعي.
حيث أكد المحامى محمد جمال أمين صندوق مؤسسة حياة بأنه في إطار تنفيذ مشروع أرزاق الداعم للسجينات السابقات والممول من الإتحاد الأوربي نهدف إلى تأهيل ودمج عدد 40 سيدة من النساء السابق سجنهما وتمكينهم اقتصاديا من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الاقتصادية لهذة الشريحة المهمشة بالمجتمع.
بينما أكد أحمد عبدالمجيد رئيس جمعية شباب الشرقية للتنمية بأنهم يسعون إلى رفع وعى المجتمع حول السجينات السابقات ويسعون إلى تسهيل كل المعوقات والتحديات التى يمكن أن تواجه هذه الشريحة من المجتمع مع مشاركة المجتمع بأجهزة التنفيذية والشعبية لتسهيل وتمكين هذة الفئة للانخراط والتمكين اقتصاديا واجتماعيا بالمجتمع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى