أخبار الشرقيةسلايد

مشروعات تنموية جديدة بـ«الإبراهيمية»

تنموية جديدة بـ«الإبراهيمية»5

كتب | ثروت القرم

تشهد أرض المضرب بمدينة الإبراهيمية ناحية مجمع المدارس وعلى مساحة 5 قراريط أملاك دولة إنشاء وحدة مرور تعود بالنفع على الأهالي وتجنبهم مشقة السفر إلى مراكز أخرى.

وسادت حالة من الفرحة الغامرة بين الأهالي الذين توجهوا بالشكر إلى اللواء «عصام أبو المجد» عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا والإبراهيمية على مجهوداته الكبيرة في إنهاء إجراءات وحدة المرور، فضلًا عن مبنى مستشفى الإبراهيمية الجديد والذي أعلن عنه النائب على مساحة 1000 متر مربع داخل المستشفى وتم إدراجه في خطة وزارة الصحة 2018 وهو الآن على مكتب الدكتورة «ميرفت طه» مسؤول التخطيط بالوزارة، وتحويل مدرسة التمريض إلى ثلاثة فصول بدلًا من الفصل الواحد كما هي حاليًا.

وطالب عدد كبير من الأهالي النائب «أبو المجد» بالعمل على تنفيذ مشروعات أخرى على أرض مركز الإبراهيمية والذي وصفوه بالمهمل لسنوات رغم أهميته الكبيرة باعتباره البوابة الرئيسية لمراكز «أبو كبير وههيا وديرب نجم».

يقول المواطن «عبدالحميد عباس»: المركز يفتقر لوجود وحدة لإصدار جوازات السفر باعتبارها مطلبا ضروري وحيوي.

أما المواطن «أحمد ابراهيم» فيطالب بتشغيل مستشفى «كفور نجم» وتوفير سيارة إسعاف لنقل المرضى وتحقيق أعلى قدر من الخدمة الطبية السليمة.

من جانبه يطالب المواطن «السيد عبد الرحمن» بإنشاء المحكمة عن طريق الحصول على موافقة وزير العدل على توفير الإعتماد المالي لا سيما وأن الأرض موجودة منذ عشر سنوات، في حين أكد النائب «عصام أبو المجد» من قبل إدراج مشروع إنشاء المحكمة في الخطة الاستثمارية 2018 – 2019.

ويتمنى المواطن «السيد مصطفى» رصف طريق مجمع السبكي كأمنية وحيدة يرجو العمل على تحقيقها إلى جانب توسعة مدرسة اللغات الرسمية.

ويشير المواطن «خالد القاضي» إلى أن الرقابة على أعمال المقاولين من الضرورة بمكان داعيًا إلى تشديد الرقابة على كافة المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المركز والضرب بيد من حديد على أيدي من تسول لهم أنفسهم العبث بالمال العام من أصحاب النفوس المريضة والذمم الخربة.

تنموية جديدة بـ«الإبراهيمية»22
تنموية جديدة بـ«الإبراهيمية»4
تنموية جديدة بـ«الإبراهيمية»2
تنموية جديدة بـ«الإبراهيمية»

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى