أخبار الشرقيةسلايد

مصرع أب وأم وطفليهما إثر حادث مروع في الشرقية “صور”

أب وأم وطفليهما إثر حادث مروع في الشرقية1
لقيت أسرة كاملة مكونة من الأب والأم وطفليهما، مصرعها اليوم الثلاثاء، وذلك على إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ملاكي كانوا يستقلونها، وسيارة أخرى نقل ثقيل، وذلك بطريق أبوحماد_العاشر من رمضان.

كان قد تلقى اللواء ابراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر حكمدار الجنوب والعاشر من رمضان، مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين إحداهما ملاكي برقم “652 روي” والأخرى نقل ثقيل.

وذلك بالقرب من كوبري الشباب طريق أبوحماد_العاشر من رمضان.

وقد أسفر الحادث عن تهشم السيارة الملاكي بالكامل، ومصرع مستقليها وهم أسرة كاملة عدد أفرادها 4 أشخاص (زوجين وطفليهما).

على الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية برئاسة العميد محمد العادلي مدير الحماية المدنية بالشرقية لموقع الحادث، وقامت القوة باستخراج الجثث الأربعة من بين حطام السيارة، ونقلهم لمشرحة مستشفى أبو حماد المركزي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم التحفظ على قائد السيارة النقل، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بتسليم الجثث لذويهم لدفنهم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى