أخبار الشرقيةسلايد

مصرع أخطر العناصر الإجرامية بأبوكبير بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

 مصرع شخص في حادث تصادم أمام قرية «الديدامون» بفاقوس‏
كتب | محمد عسله

لقى أحد العناصر الإجرامية الخطيرة بأبو كبير مصرعه منذ قليل والذي أشتهر بتجارته في المواد المخدرة، بعد تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.

تلقى اللواء« رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائى، يفيد بمصرع« أ.م.أ.م» 27 سنة له كارت تخصص إجرامى، وسبق اتهامه فى 6 قضايا اتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز أبو كبير .

والبداية كانت عندما قامت المباحث الجنائية بعمل التحريات السرية، وأعدت مأمورية مكبرة قادها اللواء« هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع العميد «ماجد الأشقر» رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، حيث شارك فى المأمورية كل من الرائد «محمد فاضل» رئيس مباحث أبوكبير ومعاونيه، الرائد« أحمد فخري العزازي» رئيس مكافحة مخدرات فاقوس، بإشراف المقدم «جاسر زايد» رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشمال، تم تحديد مكان المتهم، وأثناء محاولة ضبطه قام بإطلاق النيران على القوات التى تبادل معه إطلاق النيران، ما أسفر عن مصرعه متأثر بإصابته، وضبط معه كمية من مخدر البانجو وبندقية آلية وطلقات.

وتبين من التحقيقات أن المتهم معروف عنه الإتجار فى المواد المخدرة والبلطجة وأن له كارت تخصص إجرامى وسبق اتهامه فى 6 قضايا جنائية ما بين مخدرات وسلاح وضرب وبلطجة ومقاومة سلطات، وتم التحفظ على جثته تحت تصرف نيابة أبو كبير العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى