أخبار الشرقية

مصرع شاب في مشاجرة بسبب طفل بكفر صقر

كتب | خالد سعيد

لقى شاب مصرعه بعد بضعة ايام من ضربه بآلة حادة على راسه بقرية «شنيط الحرابوة» التابعة لمركز كفر صقر انتقل على إثرها لمستشفى جامعة الزقازيق .

يذكر ان الشاب تعرض للاعتداء من قبل أسرة طفل حدثت بينهم مشادة كلامية اثناء عملهم في مجال البناء مادفع أحد أفراد الأسرة لضربه بآلة حادة فوق راسه .

تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية اخطاراً من اللواء «هشام خطاب» مدير البحث الجنائى يفيد بتلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغ من أسرة «م ع ر ق» 33سنة عامل تتهم المدعو «م ب» 40 سنة والد الطفل «ب م» 15 سنة بضرب نجلهم بفأس فوق راسه بسبب خلاف دار بين المجني عليه والطفل.

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائى، أنه أثناء تواجد المجنى عليه بقريته، وخلال عمله بإحدى الشقق، حدثت مشادة كلامية بينه وزميله «م.ب»، قام على إثرها الأخير باستدعاء «م.أ» أحد أقاربه، وتعدوا بالضرب على المجنى عليه مما أسفر عن إصابته بنزيف داخل بالمخ،و نقل على إثرها لمستشفى جامعة بالزقازيق وبعد وجوده عدة أيام في العناية المركزة لفظ أنفاسه الأخيرة .

وتم تحرير المحضر رقم 243/78 أحوال قسم ثاني الزقازيق والمحضر رقم 53/322 أحوال مركز كفر صقر .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى