أخبار العالم

مصرع مساعد مدير أمن المنيا في حادث سير

مصرع مساعد مدير أمن المنيا في حادث سير
صورة أرشيفية

لقى مساعد مدير أمن المنيا لقطاع شمال المحافظة، اليوم، مصرعه وأصيب 3 آخرين، نتيجة اصطدام سيارة شرطة كانوا يستقلونها بعامود إنارة على الطريق الصحراوي الغربي في مركز العدوة.

قال مسؤول أمني إن الحادث وقع أثناء عودة مساعد المدير والمصابين من تفقد الحالة الأمنية بمركز العدوة شمال المحافظة.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي المديرية، بمصرع اللواء عصام إسماعيل الخولي، 52 عاما، مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال ويقيم في محافظة المنوفية في حادث تصادم.

انتقلت أجهزة الأمن برئاسة مدير الأمن إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث جاء إثر استقلال مساعد مدير الأمن و 3 من الأفراد، سيارة شرطة اصطدمت بعامود إنارة على الطريق الصحراوي الغربي في مركز العدوة، ما أسفر عن مصرعه وإصابة أفراد الشرطة الثلاثة وهم: عبدالرحمن محمد منصور، 42 عاما، مقيم بمركز بني مزار، مصطفى محمد أحمد، 45 عاما، مقيم بمركز بني مزار، ومحمد عبد الصالحين محمد، 42 عاما، مقيم بمركز مطاي من قوة مديرية أمن المنيا.

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مشرحة المستشفى العام بواسطة سيارات الإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة، وأُزيل آثار الحادث وجارى تسيير حركة المرور بالطريق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى