أخبار مصرسلايد

ارتفاع ضحايا حادث بيارة المنيا إلى 19.. والدفع بـ10 سيارات إسعاف

حادث بيارة المنيا
حادث بيارة المنيا

أعلنت محافظة المنيا، عن ارتفاع عدد ضحايا بيارة الصرف الصحي بقرية صفانية بالعدوة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إلى 6 قتلى و 13 مصابين حتى الآن.

وقالت المحافظة أن أحداث الواقغة بدأت أثناء عمل الشركة المنفذة للأعمال على خطوط الطرد والشبكات للمشروع بالقرية، حيث تم فتح طبة الغرفة الرئيسية للمحطة ضمن أعمال التطهير والتسليك من قبل أحد عمال الشركة، مما أدى إلى سقوط أحد العمال بغرفة الصرف الصحي.

وعلى الفور تجمع عدد كبير من أهالي القرية لمحاولة إنقاذ العامل، وقاموا بالنزول إلى غرفة الصرف الصحي، وتعرض الأهالي على إثر ذلك للاختناق داخل بيارة الصرف.

وتم الدفع بـ10 سيارات إسعاف لمكان الحادث، كما تواجدت فرق الإنقاذ النهري والحماية المدنية، وجرى نقل الجثامين والمصابين لمستشفى مغاغة المركزي.

وقالت المحافظة أنه تم خروج 12 مصاب عقب تحسن حالتهم الصحية وإجراء كافة الفحوصات اللازمة، ويوجد حالة تحت الملاحظة بالمستشفي وحالته مستقرة.

ويتواجد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، ونائبه الدكتور محمد أبو زيد، في موقع الحادث لمتابعة تداعيات الحادث.

حادث بيارة المنيا
حادث بيارة المنيا

بيارة المنيا بيارة المنيا 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى