أخبار الشرقيةسلايد

مأساة مروعة.. تفاصيل العثور على جثث 4 أطفال داخل سيارة في الشرقية

العاشر من رمضان
صورة أرشيفية

شهدت عزبة “الثابت” التابعة لقرية “ميت ربيعة” دائرة مركز بلبيس، حادثًا مأساويًا، حينما عثر الأهالي على 4 أطفال جثث هامدة داخل سيارة ملاكي متوقفة على جانب الطريق.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، اخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر حكمدار المديرية لقطاعى الجنوب والعاشر من رمضان، مفاده ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على 4 أطفال جثث هامدة داخل سيارة ملاكي.

على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي لموقع الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن، الـ 4 أطفال المتوفين منهم 3 ذكور وبنت واحدة، وتتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 6 سنوات.

كما أشارت التحريات أن الأطفال جميعهم من منزل واحد، وأنه عثر عليهم داخل سيارة أمام منزل أسرتهم بعزبة الثابت دائرة مركز بلبيس.

كما أفادت المعاينة أن الوفاة حدثت نتيجة تعرض الاطفال الأربعة للاختناق داخل السيارة، وذلك بعدما دخلوها ولم يتمكنوا من الخروج منها مرة أخرى، مما أدى لاختناقهم داخل السيارة حتى فارقوا الحياة.

فوفقًا للمعاينة، لا توجد أي آثار للعنف على جثث الأطفال، كما أن جميع نوافذ السيارة كانت مغلقة بشكل محكم جدًا يصعب فتحها من الداخل.

حيث أفادت التحقيقات، أن السيارة محل الواقعة مملوكة لوالد أحد الأطفال المتوفين، وأن الوالد بعدما عاد من عمله اليوم وتناول غداءه دخل غرفة نومه ليأخذ قسطًا من الراحة، تاركًا مفتاح سيارته على طاولة بالشقة.

وقد قام ابنه بأخذ المفتاح بشكل سري، كما اصطحب معه الثلاث أطفال الآخرين للعب في السيارة، ونزلو من المنزل دون أن يراهم أو ينتبه لهم أحد.

وقد قام الطفل الأكبر وعمره 6 سنوات، بفتح باب السيارة بالمفتاح ودخل ومعه باقي الأطفال، ثم أغلق الباب من الداخل كما أن نوافذ السيارة كانت مغلقة.

وظل الأطفال يلعبون بداخل السيارة حتى استهلكوا كمية الأكسجين الموجودة بها، فأصيبوا بحالة إغماء فارقوا على أثرها الحياة.

وفي حوالي الساعة 5 ونصف من عصر اليوم، وأثناء مرور أحد أهالي القرية من أمام السيارة، لاحظ وجود الأطفال ملقون داخل السيارة، فقام على الفور بإبلاغ الشرطة والاستغاثة بأهالي القرية، إلا أن الأطفال الأربعة كانوا قد فارقوا الحياة بالفعل.

تم نقل الجثامين الأربعة لمشرحة مستشفى بلبيس العام، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن واستكمال التحقيق في الواقعة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى