أخبار مصرسلايد

“قتيل وجريحان”.. ننشر أسماء ضحايا حادث قطار السويس – الإسماعيلية

أسماء ضحايا حادث قطار السويس
حادث قطار السويس

حصلت الشرقية توداي على أسماء ضحايا حادث تصادم قطار الإسماعيلية السويس بسيارة نقل ثقيل محملة بالطوب بالقرب من مزلقان قرية “عامر بالجناين”، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين.

أسماء ضحايا حادث قطار السويس

وقد أودى الحادث بحياة “سعيد السيد سلمان علي” 35 عاما، مقيم بالشرقية، وإصابة كلا من “عربي محمود حسن” 54 سنة، من الشرقية، باشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وكدمات وسحجات، وكذلك “يوسف محمود إبرهيم علي” 18 سنة، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، بجروح وسحجات بالجسم.

وتوقفت حركة القطارات على خط الإسماعيلية السويس في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء بسبب تصادم قطار ركاب رقم 115 مع سيارة نقل ثقيل، ووقع الحادث نتيجة قيام سائق السيارة النقل الثقيل بعبور المزلقان أثناء غلقه، مما أدى إلى اصطدام جرار القطار بالسيارة.

ووجه مرفق إسعاف السويس، عددا من السيارات، حيث تم نقل ضحايا الحادث إلى مستشفى السويس العام، فيما تولت النيابة التحقيق.

وتم الدفع بفرق هندسة السكة الحديد لإصلاح القضبان والتأكد من سلامتها، لاستعادة حركة القطارات على الخط بعد توقفها، وقد تأثر جرار القطار نتيجة الحادث وتم الدفع بجرار الإمداد لاستكمال مسير القطار في اتجاه محطة السويس.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى