أخبار مصرسلايد

مصرع وإصابة 3 أشخاص.. تفاصيل حادث قطار الإسماعيلية – السويس

حادث قطار الإسماعيلية
حادث قطار الإسماعيلية

وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حادث تصادم قطار ركاب خط “الإسماعيلية_ السويس” بسيارة نقل شمال السويس، مما أسفر عن وفاة سائق “النقل” وأصيب مساعده وآخر.

وكانت غرفة عمليات إسعاف السويس تلقت بلاغ من المواطنين، يفيد وقوع حادث تصادم عند مزلقان قرية عامر الشرعي، بين قطار ركاب الإسماعيلية السويس، والسيارة النقل رقم “ر و ب ٩١٣٧”، كانت تحمل طوب بناء.

وقد دفع مرفق إسعاف السويس، برئاسة الدكتور محمد طنطاوي، بـ 5 سيارات إسعاف إلى مكان حادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام.

وأفادت المعاينة أن سائق السيارة النقل قد هم بعبور شريط مزلقان السكة الحديد وقت سير القطار دون مراعاة المسافة والوقت بينه وبين القطار، مما أدى إلى تهشم كابينة السيارة النقل بشكل كامل.

وأسفر الحادث عن السائق سعيد السيد سلمان، 35 عاما من الشرقية، بينما أصيب مساعده عربى محمود حسن غنيم 54 سنه من الشرقية، بارتجاج في المخ من وكدمات متفرقة بالجسم وحالته خطيرة.

وإصابة “يوسف محمود إبرهيم علي”، 18 سنة، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، أحد ركاب القطار بجروح وسحجات بالجسم، وتم إنزال جميع ركاب القطار لقربهم من قرية بمدخل مدينة السويس التي تبعد حوالي 2 كيلو فقط عن حي الجنائن، واستقلوا سيارات أجرة للتحرك إلى مدينة السويس، حيث كان القطار في طريقة الي محطة سكة حديد السويس عائدا من الإسماعيلية.​

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى