أخبار مصرسلايد

نجت ابنته فقط.. التحقيقات تكشف سبب قيام تاجر بذبح أسرته في نهار رمضان بالدقهلية

قيام تاجر بذبح أسرته
صورة أرشيفية

أقدم تاجر مواد غذائية في قرية “جوجر” التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، على ذبح زوجته ونجله، فيما نجت من يده ابنته الصغرى، لشكه في سلوك زوجته وكذلك وشكه في نسب ابنه صاحب السبع سنوات.

وجرى نقل الجثمانين لمشرحة مستشفى طلخا، وتم ضبط الزوج المتهم، وحرر بذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى العقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز طلخا، من أهالي قرية جوجر التابعة لمركز طلخا، بقيام تاجر بذبح زوجته ونجله، استغاثة ابنته الصغرى بالجيران لحمايتها من الموت على يد والدها.

حيث انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، بقيادة المقدم علي خضر مفتش المباحث، والرائد حمدي الطنبولي رئيس المباحث، إلى موقع الجريمة، وبالفحص تبين قيام “محمد.إ.أ.أ” 36 عاما تاجر مواد غذائية، بذبح زوجته وتدعى “أنوار.م.ط.ح” 33عاما، ونجله” عبدالله ” 7سنوات، باستخدام بسكين، ونجاة طفلته ذات الثماني سنوات بعد استغاثتها بالأهالي.

وقد توصلت تحريات المباحث أن الجاني يعاني من مرض نفسي، وتخيل قيام زوجته بإقامة علاقة محرمة مع صديق له، نتج عنها حمل زوجته في نجله صاحب الـ7 أعوام، وشكك في نسبه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة ضمت النقباء أحمد محسن، وعبدالله سعد ومحمد أيمن موافي، من ضبط الزوج المتهم، وبمناقشة المتهم تبين أنه يعاني من مرض نفسي “وسواس قهري” أدى إلى تكوين صورة سلبية وسيئة عن زوجته بأنها على علاقة عاطفية بأحد أصدقاءه، وشكه في نسب ابنه لة فقرر التخلص منهم وذبحهم.

بينما قرر معتز أشرف، وكيل نيابة طلخا، بإشراف المستشار أحمد المسلمي، رئيس نيابة طلخا، وتحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد له في الموعد القانوني.

كما طلبت النيابة بعرضه على أحد مستشفىات الصحة النفسية الحكومية، لتحديد حالته الصحية والنفسية، وذلك بعد أن أدلى المتهم باعترافات تفصيلية لقتل زوجته وابنه في نهار رمضان، معللا ذلك بأنه تنتابه تهيئات نتيجة تعاطيه عقاقير طبية، تؤثر على حالته النفسية وإصابته بالوسواس القهري.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى