أخبار مصرسلايد

مصرع وإصابة 4 في تصام قطار وسيارة نقل على مزلقان سكة حديد “صور”

مصرع وإصابة 4 في تصام قطار وسيارة نقل على مزلقان سكة حديد
لقي 3 أشخاص من بينهم سائق قطار مصرعهم، فيما أصيب شخص آخر، وذلك على إثر حادث تصادم قطار مع سيارة نقل بونش على مزلقان قرية فزارة دائرة مركز القوصية محافظة أسيوط.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية مفاده وقوع حادث تصادم قطار مع سيارة نقل بونش ووقوع وفيات وإصابات.

على الفور إنتقلت قوة من الأمن لموقع الحادث، وبالمعاينة تبين تصادم القطار 210 القاهرة إلى أسيوط بسيارة نصف نقل محملة بونش وتحمل رقم “1279 هـ ف ج”.

وقد أسفر الحادث عن وفاة كلًا من “أيمن،ح،ع” 45 سنة-سائق القطار، و”أبو بكر، أ،ح” 45 سنة-موظف بالسكة الحديد، و”محمد،ا،ب” 45سنة، وإصابة “عبدالرحيم،ف”.

وقد تم نقل المصاب للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما نقلت الجثث لمستشفى القوصية المركزي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع وإصابة 4 في تصام قطار وسيارة نقل على مزلقان سكة حديدمصرع وإصابة 4 في تصام قطار وسيارة نقل على مزلقان سكة حديد "صور"

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى