أخبار العالم

مصرع 3 عمال مصريين وإصابة 2 آخرين في الكويت

مصرع 3 عمال مصريين وإصابة 2 آخرين في الكويت
انهيار سقف مسجد بالكويت

كتب | شادي زعبل

أسفر انهيار سقف مسجد تحت الإنشاء بمدينة النهضة عن مصرع 3 عمال مصريين وإصابة 2 آخرين كانوا يعملون في الكويت جراء ذلك الانهيار .

وقالت وزارة الداخلية الكويتية أن المتوفين «أحمد يوسف أحمد الباجه، عبدالستار جادالله رشيد، ومحمد محمد السقا»، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

من ناحيتها، بدأت القنصلية المصرية لدى الكويت، في التواصل مع الشركة التي كان يعمل بها العمال الثلاثة لحصول أسرهم على جميع حقوقهم المالية والأدبية بعد الحادث، بالإضافة إلى بحث شحن الجثامين الثلاثة إلى أرض الوطن.

بدوره، أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة، على ضرورة سرعة الانتهاء من التحقيق في ملابسات الحادث لتحديد القصور ومحاسبة المسؤول في حال ثبت الإهمال.

وأعرب الوزير، فى بيان صحفي اليوم الثلاثاء، عن تعازيه لأسر المصريين الثلاثة المتوفين، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويلهم أهاليهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين الاثنين بالشفاء العاجل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى