أخبار العالم

مصر للطيران: 42 رحلة إلي شرم الشيخ لحضور المؤتمر الوطني للشباب

طائرة مصر للطيران

مثلت شركة مصر للطيران، دور الناقل الرسمي للمشاركين في المؤتمر الوطني الأول للشباب، الذي انطلقت فاعلياته، اليوم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة عدد كبير من الشباب والشخصيات العامة والمثقفين والإعلاميين ومختلف فئات المجتمع المصري.

وبناء علي توجيهات وزير الطيران المدني، قدمت الشركة الوطنية مصر للطيران كافة التسهيلات اللازمة لوازرة الشباب والرياضة والجهات المعنية بتنظيم الحدث لسفر المشاركين في المؤتمر حيث تسير 42 رحلة إلي شرم الشيخ على مدار 4 أيام لنقل 900 راكبا في السفر والعودة وتم تكبير الطرازات لاستيعاب أعداد المسافرين جوا وتوفير مجموعات عمل من مختلف التخصصات لإنهاء إجراءاتهم بمطاري القاهرة وشرم الشيخ.

كما أقامت مصر للطيران جناحا دعائيا في مكان انعقاد المؤتمر لعرض الخدمات الجديدة لمصر للطيران واستقبال الشباب للرد علي استفساراتهم وتعريفهم ببرامج المسئولية المجتمعية التي تقدمها الشركة الوطنية في المجالات المختلفة وتقديم هدايا تذكارية لهم ومراجعة حجوزات ضيوف المؤتمر .

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى