تقارير و تحقيقات

مصطفى الفقي يدافع عن الزند.. وأحمد موسى يستقل طائرة حربية.. 24 ساعة توك شو

pizap.com14581765551571

 

 

كتب | أحمد الدويري

يقدم موقع «الشرقية توداى»  نشرة إخبارية خاصة بأخبار وسائل الإعلام، وبرامج التوك شو، وغيرها من البرامج التي تعرض على الشاشات المصرية الرسمية والخاصة.

مصطفى الفقي : حديث الزند «زلة لسان»

 

الدكتور-مصطفى-الفقي-1

قال الدكتور مصطفي الفقي، الكاتب والمحلل السياسي، إن أهم مواصفات الوزير في عهد الرئيس السيسي أن يكون منضبطا في تصريحاته الإعلامية، موضحا أن حديث المستشار أحمد الزند عن “حبس الرسول الكريم” كانت “زلة لسان”، ولكن حسبت عليه.

وأضاف «الفقي»، خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «ام بي سي مصر»، أن الوزير من المفترض أنه شخصية عامة وله مشاهدة كبيرة، ويعبر عن الوزارة المسئول عنها فكان يجب ان يكون حريصا في كلامه في وسائل الإعلام.

وأشار المحلل السياسي، إلي أن رد فعل القضاة حول إقالة الزند ليس في محله، لانه جزء من السلطة التنفذية وليس القضائية، مشيرا إلي أن المستشار الزند أعطي لنادي القضاة مكانة قوية في الحياة السياسية المصرية، ولا أحد كان يتنبأ بخروجه بهذه الطريقة، وكان متوقعا منذ عدة أشهر انه سيكون رئيسا للبرلمان، ولكن النهاية واحدة.

 

أحمد موسى يحلق فوق سماء القاهرة بطائرة حربية

 

112

 

عرض الإعلامي أحمد موسى فيديو مصورا من سماء القاهرة أثناء تحليقه على متن طائرة حربية تفقدت شبكة الطرق الجديدة.

واستعرض موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أهم وأبرز الطرق التى تم تأسيسها وانشاؤها خلال الفترة الماضية والتى تكلفت ملايين الجنيهات.

زعزوع: السياحة المصرية فقدت 50% خلال الفترة الماضية

هشام-زعزوع

أكد هشام زعزوع، وزير السياحة، أن السياحة المصرية فقدت 50% خلال الفترة الماضية، موضحا أن وضع السياحة سيئ جدا، والوزارة تبذل كل ما في وسعها لترويج وتسويق المنتج السياحي بعد أحداث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

وأعرب زعزوع، عن أمله في أن يكون أثر التصريحات التي تم نشرها عن عودة السياحة الروسية لمصر إيجابيا، مشيرا إلى أن السياحة الروسية تمثل 30% من حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر.

وأضاف فى تصريحات تلفزيونية، أن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أعلن خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سامح شكري وزير الخارجية، عن الاتفاق على استئناف عمل الخطوط الجوية الروسية لمصر، شرط ضمان أمن المواطنين الروس.

النني يستبدل قميصه مع ميسي بعد انتهاء لقاء برشلونة والأرسنال
88

كشف لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، عن أنه استبدل قميصه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب نهاية مباراة أرسنال مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز برشلونة 3-1

وكان النني قد سجل هدف أرسنال الوحيد بتصويبة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني.

وكشف النني، في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس”، عقب نهاية المباراة، أنه استبدل قميصه مع النجم ميسي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى