ثقافة و فن

مصطفى شعبان يحتال على رجال الأعمال في «اللهم إني صائم» برمضان 2017

6مصطفى شعبان يحتال على رجال الأعمال في «اللهم إني صائم» برمضان 2017

كتبت | ثريا غنيم

«اللهم إني صائم» المسلسل المنتظر عرضه في رمضان المقبل والتى يغلب عليه الطابع الرمضاني ويحمل اسم يتعلق بالعادات التي تتم خلال هذا الشهر الفضيل .

هو العمل الذي يظهر به الفنان الشاب مصطفى شعبان خلال هذا الشهر بعد أخر أعماله الفنية «أبو البنات» الذي كان يجسد فيه دور أب لـ 4 بنات يتعرض خلال حياته لبعض من المواقف الكوميدية.

«اللهم إني صائم» من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، وإنتاج تامر مرسي، في ثالث تعاون مع شعبان بعد مسلسلي «مولانا العاشق»و «أبو البنات» بطولة ماجدة زكي، وفاء صادق، سليمان عيد، محمد أبو الوفا، مي نور الشريف، وخالد عليش.

يجسد «مصطفى» في خلال هذا العمل دور شخص قام بالنصب على عدد كبير من رجال الأعمال بطريقة إحترافية، إضافة إلى حبّه للنساء، إذ يتزوج من الممثلة المصرية ندى موسى، ويقع في غرام الممثلة المصرية ريم مصطفى ويتزوجها لكنه يواجه العديد من الصعوبات، قبل أن يجد نفسه فى مأزق كبير يجبره.

وخلال أحداث العمل تجسد الفنانة ماجدة زكى شخصية والدة الفنان مصطفي شعبان، ولها العديد من المواقف الكوميدية ، بينما تجسد النجمة «مى نور الشريف» شخصية الشقيقة الصغرى لمصطفي شعبان و وفاء صادق شخصية الشقيقة الكبرى له.

شعبان يحتال على رجال الأعمال في «اللهم إني صائم» برمضان 2017

2مصطفى شعبان يحتال على رجال الأعمال في «اللهم إني صائم» برمضان 2017

3مصطفى شعبان يحتال على رجال الأعمال في «اللهم إني صائم» برمضان 2017

2مصطفى شعبان يحتال على رجال الأعمال في «اللهم إني صائم» برمضان 2017

زر الذهاب إلى الأعلى