منوعات

مصور يعرض حياته للخطر من أجل صورة سيلفي

 

2016_3_24_12_53_32_922

 

 

يحاول كثير من عشاق صور السيلفي الإبداع في التقاط صورهم من خلال وضعيات غريبة أو في أماكن قد تكون خطيرة وبخلفيات لا تخطر على بال، كما فعل شبان ألمان، إذ أرادوا لقطار سريع أن يكون خلفية لصورتهم التي كانت يمكن أن تسبب فاجعة.

اضطر سائق قطار سريع في ألمانيا للتوقف اضطرارياً بعد أن لاحظ وقوف مجموعة من الشبان على القضبان لالتقاط صورة وجهية (سيلفي ) لهم بحيث يكون القطار المسرع في الخلفية.

وقالت شرطة مدينة دريسدن في شرقي ألمانيا إن سائق القطار اضطر مساء أمس الثلاثاء (22 مارس/ آذار 2016) لاستخدام المكابح الاضطرارية قرب محطة كوسمانسدورف بمدينة فرايتال في ولاية سكسونيا شرقي ألمانيا، بعد أن رأى مجموعة الشبان.

وعندما تحدث السائق مع المجموعة لتوضيح خطورة هذا العمل الذي كان يمكن أن يودي بحياتهم أو يسبب حادثاً أو انزلاق القطار عن السكة، قابله الشبان بصفعة على الوجه، حسبما أوضحت الشرطة، التي أكدت إصابة السائق البالغ من العمر 52 عاماً إصابة طفيفة، بينما لاذ الجناة بالهروب. وما تزال الشرطة تحاول التعرف على هوياتهم، إذ تحقق ضدهم بتهمة تعريض حركة القطارات للخطر.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى