أخبار الشرقيةسلايد

مطالب المواطنين من محافظ الشرقية الجديد الدكتور ممدوح غراب.. تعرف عليها

 

كتب | أحمد الدويري

المشاكل كثيرة والمطالب أكثر ، بعد تولي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الجديد منصب المحافظ، ينتظره العديد من الملفات الهامة ما بين المرور والتوتوك والقمامة والعشوائيات والصحة والتعليم، قضايا تمس المواطن الشرقاوي ومطالب على مائدة المحافظ الجديد.

فبعد آداءه اليمين الدستورية أمس كمحافظًا للشرقية، وفي لقاء قناة الشرقية توداي ، رصدنا آراء المواطنين بالمحافظة حول مطالبهم من المحافظ الجديد، وكان التقرير كالتالي:

حيث قال أحد المواطنين أن من أبرز المطالب التي يطلبها من المحافظ الجديد هي الأزمة المرورية الحادة التي تشهدها مدينة الزقازيق، والقمامة المتواجدة في الشوارع، والاهتمام الأكثر بالتأمين الصحي.

المواطنين.PNG 3

فيما عبر آخر عن مطالبه قائلاً: نواجه مشكلة كبيرة في المحافظة وهي القمامة التي تكون على إثرها انتشار الأمراض والروائح الكريهة، علاوة على ضرورة غلق مراكز الدروس الخصوصية.

المواطنين.PNG 2

وقال آخر لا بد من المحافظ الجديد أن يتفاعل مع المواطنين، حيث أن حلول المشاكل تخرج منهم، ويخصص يوم للاجتماع مع المواطنين ووضح حلول للمشاكل التي تواجههم، وأن التواصل معهم بشكل مباشر هو سبيل لحل جميع المشاكل.

المواطنين

وطالب مواطن من المحافظ الجديد الاهتمام أكثر بالبنية التحتيتة والتوسع العمراني بشكل مدروس ومنظم أكثر، حيث أن هناك مشاكل أيضًا خارج الزقازيق، ولا بد من تقنين وضع التكاتك، وأيضًا الاهتمام بقطاع الصحة والتعليم داخل المحافظة.

5

وقالت مواطنة أخرى أن هناك تحديات تواجه محافظ الشرقية الجديد الدكتور ممدوح غراب على رأسها أزمة المواصلات داخل وخارج الزقازيق، وانعدام الأماكن الترفيهية، وكثرة التكاتك التي لا بد من تقنين أوضاعهم ووضع رقابة مرورية أكثر من ذلك.



إقرأ أيضًا: 

الدكتور ممدوح مصطفي غراب محافظ الشرقية الجديد

الدكتور ممدوح مصطفي غراب محافظ الشرقية الجديد

محافظ الشرقية الجديد في تصريحات حصرية لـ «الشرقية توداي»: الشراقوة أجدع ناس .. والمواطن أولى اهتماماتي

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى