أخبار العالم

معتز عبدالفتاح عن مباراة السوبر في أبو ظبي: بقينا علامة لكل ما هو معيب

%D9%85%D8%B9%D8%AA%D8%B2 %D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87 %D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%AD

علق الدكتور معتز بالله عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية، على مباراة الزمالك والأهلي التي أُقيمت أمس، في استاد “محمد بن زايد” بأبو ظبي في الإمارات، والتي فاز بها الزمالك بضربات الترجيح، موضحًا أنه للمرة الأولى التي يحصل فيها الزمالك على كأس السوبر في نهائي مع الأهلي.

وطرح عبد الفتاح، خلال تقديمه برنامجه “حلقة الوصل”، المُذاع على قناة “أون لايف”، بعض التساؤلات لمُتابعي المُباراة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، حيث قال أحدهم “احنا مش متعودين على الكاميرا النضيفة دي”، “مش متعودين على الأرضية النضيفة دي خلي حد يرمي حبة رمل”.

وتابع: “فيه ناس قالت احنا حاسين إننا بنتفرج على ماتش أوروبي مش مصري”، موضحًا أن تلك التساؤلات لم تكن مُفاجئة له، قائلًا: “هل هناك ضعف في إمكانيتنا، هل فيه ضعف في طموحاتنا، إحنا بقينا علامة لكل ما هو معيب”.

وواصل: “المسألة محتاجة وقفة، لأننا نهتم كثيرًا بالحجر ولم نهتم بالإنسان”، مشددًا على ضرورة الإهتمام بالتعليم ومُعالجة جوانب التقصير.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى