رياضة عربيةرياضة عالمية

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في مونديال العالم

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ
معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ .. ضرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، موعدا ناريا ضد بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف نهائي بطولة مونديال العالم للأندية قطر 2021.

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في مونديال العالم للأندية قطر 2021

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد تغلب على الدحيل القطري صاحب الأرض والضيافة، بهدف نظيف في دور ربع نهائي مونديال العالم للأندية قطر 2021.

وتقام مواجهة الأهلي ضد بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الثامنة من مساء الإثنين المقبل ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي مونديال العالم للأندية قطر 2021.

من جانبه أعلنت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، نقل مواجهة الأهلي ضد بايرن ميونيخ الألماني عبر قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD المفتوحة ويعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد الأهلي

وينتظر الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره بايرين ميونخ المقرر لها الثامنة مساء بعد غد، الإثنين، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية ، فى موقعة كروية جديدة تحمل أحلام الشياطين الحمر وشراسة الألمان تحت شعار لا تراجع ولا استسلام.

وكان المواجهة المنتظرة من خلال التراشق والمناوشات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بين الناديين بدأت مبكرا، حيث نشر البايرن تغريدة .

بعد فوز الأهلي على الدحيل القطري فى الدور الثاني للبطولة، جاء فيها: “سيواجه البايرن فريق الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية!.. السداسية تنتظرنا يا شباب”، وأعلن حساب البايرن فى تدوينة أخرى عن موعد المباراة، حيث كتب: “موعدنا الاثنين 2/8”.

الأهلي ضد بايرن ميونخ

وأثارت تغريدة بايرن ميونخ جدلا واسعا، حيث فسرها بعض عشاق الأهلي على أن البايرن يتوعد فريقهم بتلقى هزيمة كبيرة على غرار برشلونة، الذى منى بخسارة مذلة على يد العملاق البافارى 8-2، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وسرعان ما رد نادي الأهلي على تغريدة البايرن وكتب: ” نسور الأهلي مستعدة”.

ويتأهل الفائز من لقاء الأهلي والبايرن إلى نهائي مونديال الأندية، لمواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني التي ستجمع بين تيجريس المكسيكي وبالميراس البرازيلي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى