أخبار الرياضةسلايد

مفاجأة جديدة يفجرها وكيل باتشيكو بشأن إقالته

2

قال شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن المدرب فوجئ بقرار إقالته من قبل مجلس إدارة النادي .

ووضح الإعلامي إبراهيم فايق أن هناك مؤامرة يعمل عليها معظم الأندية الإفريقية في البطولات الدولية حال مواجهة الأهلي أو الزمالك.

ووفق موقع “صدى البلد” تقدم على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى باستقالته خلال الساعات القليلة الماضية .

شاهد أيضًا: مكسبي تتحدى بي إن سبورت وتعلن عن فتح قناة جديدة للرياضة

أكد الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي السابق٬ أن مسئولي اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، أنهوا حالة الجدل الذى دارت خلال الفترة الأخيرة حول تجديد عقد فرجانى ساسى، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن كلمة السر في رجوع كارتيرون هو محمد القاسم رئيس التعاون السعودي السابق، الذي ابدي دعمه الكبير للنادي الأبيض .

دشن عدد كبير من جماهير النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج “إلغاء_اشتراك_beinsports”  بعد رفض القناة القطرية تلبية رغبة الجماهير بعدم تعليق المعلق الرياضى أحمد الطيب على مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وإصرار القناة على مخالفة رغبة الجماهير.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى