أخبار الرياضةرياضة محليةسلايد

كارتيرون يعلق على أنباء عودته لتدريب الزمالك خلفا لـ باتشيكو

كارتيرون
كارتيرون

علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق التعاون السعودي، على الأخبار المتداولة عن عودته لتولي قيادة الزمالك خلفا للمدير الفني الحالي جايمي باتشيكو.

وكشف باتريس كارتيرون أنه لم يتواصل معه أحد من إدارة نادي الزمالك، بشأن تدريب الفرق الأول بالقلعة البيضاء، وذلك وفقا لموقع صدى البلد.

وقد نشر كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منشور قال فيه: “خبر سار لجمهور الزمالك :كارتيرون مديرا فنيا ويصل القاهرة الخميس وتغيير شامل في الجهازين الفني والإداري.

تجدر الإشارة إلى أن باتريس كارتيرون تولي تدريب فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء في الفترة من 3 ديسمبر 2019 حتى 15 أكتوبر 2020.

وحقق “كارتيرون” نجاح كبير مع الفارس الأبيض خلال فترة توليه قيادة الفريق، فقد تمكن من اقتناص السوبر المصري على حساب الأهلي، والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي.

وبعد الرحيل عن الزمالك، انتقل كارتيرون لتولي قيادة التعاون السعودي، فقد تمكن من الفوز بـ8 مباريات، وتعادل مثلهما، وخسر 6 آخرين، ليحتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب بـ 32 نقطة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى