أخبار الرياضةرياضة محليةسلايد

رسميا.. كارتيرون مديرا فنيا للزمالك وهذا موعد وصوله للقاهرة

1

أعلن مسئولو نادي الزمالك اليوم الأربعاء إنهاء علاقته التعاقدية مع مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأبيض، والحالي للتعاون السعودي لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقد كشف مصدر داخل القلعة البيضاء أنه من المقرر أن يصعد كارتيرون إلى طائرته المتجهة السعودية إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، لبدء ولايته الثانية مع الزمالك.

يأتي ذلك بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية سواء في الدوري المصري، أو في دوري أبطال أفريقيا، حيث تعرض الزمالك للهزيمة من الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف على الملعب الأوليمبي برادس، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات، ليتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهم المركز الثالث، فيما تصدر الترجي المجموعة برصيد 7 نقاط.

وسيقود باتشيكو الفريق الأبيض بشكل طبيعي خلال مباراة سيراميكا غدا، على أن يبدأ بعدها كارتيرون مهمته الرسمية مع الفريق الأبيض.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد تولى تدريب الزمالك في ديسمبر 2019 قبل أن يرحل في سبتمبر 2020 بعد فاز بلقبي السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي.

ويسعى الزمالك للاتفاق مع باتشيكو على الرحيل بصورة ودية، والاتفاق على تخفيض قيمة الشرط الجزائي الذي سيحصل عليه.

تجدر الإشارة إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، قد رفض عرض الزمالك لتدريب الفريق، وقال أنه يفضل تدريب المنتحبات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى