أخبار مصرسلايد

وزارة التموين تكشف مفاجأة حول إضافة المواليد.. ورسائل عاجلة للمواطنين على بون صرف الخبز

مفاجأة حول إضافة المواليد
مفاجأة حول إضافة المواليد

وزارة التموين تكشف مفاجأة حول إضافة المواليد .. كشفت مصادر مطلعة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، لموقع مصراوي، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الأيام الحالية بشأن فتح باب إضافة المواليد على البطاقات التموينية.

وزارة التموين تكشف مفاجأة حول إضافة المواليد

حيث أوضحت المصادر أنه لم يسمح بإضافة المواليد وكل هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، بسبب عدم وجود اعتماد مالي لإضافتهم.

وأضافت المصادر، اليوم الاثنين، أن خدمة إضافة الزوجة المحرومة أو الأبناء بالأسر الأولى بالرعاية مازالت متوقفة، مشددة أن الوزير لم يصدر أي قرار جديد بفتحها.

رسائل عاجلة للمواطنين على بون صرف الخبز

وتابعت أن الوزارة تعمل حاليًا على تنقية وفلترة قاعدة بيانات المستفيدين من التموين، لحذف غير المستحقين من خلال محددات الدعم، مشيرة إلى أنه تم إرسال رسالة للمواطنين على بون صرف الخبر، لتقديم بيانات الدخل الوظيفي الحكومي “مفردات مرتب”.

وأوضحت المصادر أن المواطن الذي يثبت حصول على أجر شامل يتعدى 9600 جنيه سيتم حرمانه من التموين، مؤكدة على أنه تم إرسال رسائل للمواطنين أصحاب السيارات الحديثة.

ونوهت المصادر على أنه بعد الانتهاء من عملية تنقية قاعدة بيانات أصحاب البطاقات التموينية، سيتم النظر في عملية إضافة المواليد أو الأفراد بالنسبة للأسر الأكثر احتياجًا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى