ثقافة و فن

مفاجأة غنوة لأختها أنغام لمصالحتها قبل وفاتها

وأنغام

 

كتب | أحمد الدويري

عرض برنامج «كلام البنات»، المذاع على قناة TeN، أغنية حصرية، كانت الفنانة الراحلة« غنوة محمد سليمان»، تخطط لأن تهديها لأختها الفنانة أنغام قبل وفاتها، وهي من كلمات الشاعر مينا مجدي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «سارة حنفي»، مقدمة البرنامج، كشف الشاعر مينا مجدي كواليس تحضير الأغنية، موضحا أن الفنانة الراحلة غنوة، كانت تناقشه في فكرة تحضير أغنية لمصالحة أختها أنغام منذ الصيف الماضي، وذكر أن الفكرة جائت عندما كانت غنوة تتحدث معه عن أنغام الأخت وليس الفنانة، ولما أحس برغبتها في المصالحة وإنهاء الخلاف الذي دام لمدة سنتين، عرض عليها فكرة الأغنية ووافقت على الفور.

وأضاف مجدي أن الأغنية كانت كلماتها مليئة بالمشاعر الإيجابية وليس بها أي كلمات عن العتاب أو اللوم، مشيدًا بتواضع غنوة وأنها لم تكن تحمل أي مشاعر سلبية تجاه أنغام.

وأشار إلى أنه كتب الأغنية بالفعل ولحنها، وأعجبت بها غنوة حين سمعتها، لكنها كانت تنتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتوزيعها، إذ أنها كانت تعتمد على نفسها في إنتاج أعمالها الفنية، وأضاف أنه لم يسمع الأغنية بصوتها ولكن ربما تكون غنوة قد سجتلها على هاتفها الشخصي.

وتقول كلمات الأغنية: « وحشاني يا أختي جدا.. وحشتني الذكريات .. مهما الأيام خدتنا .. عمري ما انسي اللي فات .. في بيننا حاجات كتيره .. وانتي يا أختي الكبيره .. عندي ست البنات».

وكانت غنوة قد لقيت مصرعها في حادث سير وتم نقلها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة قبل وصولها إلى المستشفى.

 

 

 

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى