أخبار الشرقية

مقتل اثنين وإصابة ثالث بسبب “شجرة”بفاقوس

قتللقي شخصان مصرعهما وأصيب ثالث في مشاجرة بين أفراد عائلتين بسب قيام أحدهما بزرع شجرة في طريق خاص للعائلة الأخري، تم دفن الجثتين واحتجاز الثالث بمستشفي الزقازيق الجامعي.

تلقي اللواء محمد ناصر العنتري مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد محمد عوض مأمور مركز شرطة فاقوس بمقتل كل من أحمد سلامة علاوي الجدالي(40 عاما تاجر مواشي) وبدوي عزازي الصوري 31عاما حلاق وإصابة شقيق الثاني أحمد عزازي الصوري(30 عام حلاق ) مقيمين بعزبة السعديين التابعة للوحدة المحلية لقرية سواده مركز فاقوس.

قال شهود العيان إن الخلافات بين العائلتين ترجع إلي ما قبل عامين بسب قيام شقيق الأول الذي يدعي علاوي ( 42 عاما جزار ) صاحب الخلاف الأصلي بزرع شجرة في طريق خاص( بمنطقة الأطوال ) وحدثت وقتها مشاجرات إلا أنها انتهت عن طريق المصالحات العرفية.

وأضافوا أن المتوفى الثاني فوجئ منذ أسبوع بقيام علاوي بزارعة شجرة ثانية مما أعاق وصول السيارات لمنزله، وتجددت المشاجرات مرة أخري أمس أول واشتدت أمس وأسفرت عن مصرع اثنين وإصابة الثالث الأمر الذي أدي إلي خروج أهالي السعديين في غضب جماعي علي الجزار وأسرته وقاموا باستئجار بلدوزر وقاموا بإقلاع الشجرة سبب الخلاف وهدم نصف منزل الجزار أثناء هروبه .

وفوجئ أهالي السعديين بقدوم الجزار ومعه عدد من البلطجية بنية الانتقام من أهالي البلدة إلا أن أهالي البلدة تصدوا لهم.

تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 5402 إداري المركز وصرحت نيابة فاقوس بدفن الجثتين وسرعة ضبط علاوي الجدالي والمشتبه فيهم.

المصدر:الوفد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى