أخبار الشرقيةسلايد

بمرتبات تصل لـ 8000 جنيه.. ملتقى توظيف للشباب في الشرقية

ملتقى توظيف للشباب في الشرقية
ملتقى توظيف للشباب في الشرقية

ملتقى توظيف للشباب في الشرقية.. شهد اليوم الأربعاء محمد سعفان وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب فعاليات ملتقى التوظيف بمعاهد العبور بمحافظة الشرقية والذي يوفر 8258 فرصة عمل للذكور والاناث بمختلف المؤهلات كمهن فنية من كافة التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة تقدمها 42 شركة بالمحافظة.

ملتقى توظيف للشباب في الشرقية

من العاشر من رمضان وشركات بلبيس لمكافأة رواتبهم وذلك بحضور الدكتور عبدالله الدهشان رئيس مجلس إدارة معاهد العبور وأحمد عبد الهادي وكيل مديرية القوى العاملة في المحافظة.

وقالت وزيرة القوى العاملة إن اهتمام الوزارة بعقد منتديات التوظيف يأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بتوفير فرص عمل لائقة للشباب تساهم في الحد من البطالة وزيادة معدلات التشغيل.

شاهد ايضًا: سوزوكي تعلن عن سيارة شبابية جديدة رخيصة الثمن بهذه المواصفات

ملتقى توظيف للشباب في الشرقية
ملتقى توظيف للشباب في الشرقية

وتفقد الوزير فرص العمل المتاحة في الملتقى ورواتب الشركات المشاركة يرافقه المحافظ ورئيس مجلس إدارة معاهد الترانزيت.

وشدد الوزير على أهمية التزام الشركات بالحد الأدنى للأجور المقرر تنفيذه في يناير 2022 وفقا لقرار المجلس القومي للأجور ، مؤكدا على أهمية بدء انضمام الشباب إلى سوق العمل من خلال الفرص المتاحة التي تساهم في اكتسابهم العديد من الخبرات التي تفتح مجالًا واسعًا والمزيد من الفرص في المستقبل.

ووجه الوزير وكيل مديرية القوى العاملة بالمحافظة بمتابعة فرص العمل التي تم شغلها بعد انتهاء الملتقى ومتابعة تنفيذ الحد الأدنى للأجور.

ملتقى توظيف للشباب في الشرقية
ملتقى توظيف للشباب في الشرقية
من جانبه ، أشار المحافظ إلى أهمية منتديات التوظيف التي تساهم في توفير فرص عمل للشباب ، مشيداً بدور وزارة القوى العاملة في هذا الصدد ، ومؤكداً أن الدولة المصرية تعمل مع كافة أجهزتها التي تساهم في توفير “حياة كريمة” للمواطن المصري.
حيث أقيم معرض مشاريع لطلبة المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعبور ، ومشاريع طلاب معهد العبور العالي للحاسبات ونظم المعلومات والتي بلغ عددها 21 مشروعا ، فاز 9 منهم بجوائز المركز الأول في مدينة العبور. مسابقة الأندية العلمية تحت إشراف وزارة التعليم العالي بالإضافة إلى فوز 3 منهم بدرع المركز الأول على مستوى الجمهورية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى