علوم و تكنولوجيا

مميزات هاتف جالاكسي نوت Note 10+

المملكة العربية السعودية
جلاكسي نوت 10+

كتبت | ماهينار العشري

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد جالكسي نوت 10+ «Galaxy Note 10+»بتقنية الجيل الخامس 5G رسميًا لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

حيث أنه ثان الهواتف بهذه التقنية في المملكة بعد هواوي «مايت X» . وسوف يتمكن الناس من الحصول علية بدايةً من يوم 24 أكتوبر

جالاكسي نوت Note 10+

وعلق رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات في السعودية، قائلاً؛ إن إطلاق «Note10+ Galaxy» بتقنية 5G يعتبر قفزة كبرى في خدمات الأتصالات لإضافة مزيد من المتعة والريادة للمستخدمين، ومساعدتهم على إدارة كافة أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية بشكل سهل وبطريقة مثالية ومتميزة بسرعات عالية.

أن ركة سامسونج  هي الشركة الأولى والسباقة في تقديم هواتف ذكية بهذه التقنية، مما يؤكد دور سامسونج الريادي والطليعي في دعم مسيرة التحول الرقمي المنشود في المملكة.

و قالت الشركة في بيانها؛ ستؤدي تقنية الجيل الخامس إلى إحداث ثورة كبرى فيما هو ممكن على شبكة البيانات بإمكانات غير مسبوقة تساعد المستهلكين على الاستمتاع بخدمات الإنترنت لإنجاز الأعمال والترفيه والألعاب بفضل السرعات العالية  ومزايا أكثر لتجربة الهاتف المتحرك مقارنة بشبكات الجيل الرابع المتقدم LTE وتوفر وقت الأستجابة المنخفض لعرض النطاق التردد وسوف تجري الفيديو بعد الأن ستجري بتقنية الاتصال ثلاثي الأبعاد 3D.

أن هاتف سامسونج يعتبر من الأفضل  في مجال التصوير، حيث حصل على 99 نقطة للكاميرا الأمامية و117 نقطة للكاميرا الخلفية وفقًا لتصنيف موقع DxOMark المتخصص في تقييم جودة الصور والفيديوهات.

كما يتميز جالكسي نوت 10+ «Galaxy Note 10+» بقدرته على تسجيل مقاطع فيديو إحترافية وتقديم خاصيات التركيز المباشر للفيديو وتقريب الصوت Zoom-In Mic لتحسين محتوى الفيديو وتضخيمه.

ويضيف الهاتف أيضًا تقنية تثبيت الصورة في وضع Hyperlapse،  مع ميزة Super Steady الجديدة للمساعدة على تثبيت اللقطات لإزالة الصدمات والاهتزازات.
كما يمكن للمستخدمين أيضًا تحرير الفيديوهات أثناء التنقل بشكل سلس على الهاتف مباشرة، بإستخدام قلم S Pen يستطيع المستخدم اختيار اللحظة الدقيقة التي يريد قصها وتحريرها.

فيما يحتوي الهاتف على شاشة Dynamic AMOLED بقياس 6.8 بوصة فائقة الدقة بتقنية HDR10+، بالإضافة إلى المزايا الجديدة في قلم S Pen المدمج والمعاد تصميمه، يمكن للمستخدمين تدوين الملاحظات وتحويل الكتابة اليدوية بشكل فوري إلى نص رقمي.

يتميز يذاكرة رام بسعة 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية واسعة تصل إلى 512 جيجابايت، مع ميزة إضافة بطاقة ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت، كما سيضيف ببطارية سعتها 4,300 مللي أمبير في الساعة، مع دعم لميزة الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15W، وشحن سلكي يصل إلى 45W، بجانب تقنية الشحن العكسي بقدرة 9W.تقنية جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى