خدماتسلايد

مواعيد قطارات الزقازيق دمنهور اليوم

مواعيد قطارات الزقازيق دمنهور
مواعيد قطارات الزقازيق دمنهور

مواعيد قطارات الزقازيق دمنهور اليوم.. نقدم لك من خلال موقع “الشرقية توداي” جميع مواعيد قطارات الزقازيق دمنهور 2022، وعدد المحطات وأماكن التحرك والوصول.

خيث يسعى الكثير من المواطنين لاستقلال القطار على عكس باقي المواصلات العامة الأخرى، فهو يعرف بالمواعيد الثابتة والمنتظمة وأسعار التذاكر الرمزية التي تناسب الجميع.

مواعيد قطارات الزقازيق دمنهور اليوم

يفضل الكثير من الأشخاص ركوب القطار بشكل مستمر، وذلك نظراً للمميزات المتعددة المتوفرة به التي يعتبرها البعض أفضل بكثير من المواصلات العامة.

ويعتبر النسبة الأكبر لاستقلال القطار هم الطلاب، حيث تتميز تلك الوسيلة بالمواعيد المضبوطة والمحددة والتي يستطيع الطالب من خلالها تحديد وقت الذهاب والعودة للجامعة بسهولة.

اقرأ أيضاً..مواعيد قطارات الزقازيق الإسماعيلية 2022

وذلك باختلاف استقلال المواصلات التي لا يكون هناك وقت محدد سواء عند التحرك أو الوصول، وتعتبر هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للطلاب وأيضاً جميع المواطنين.

حيث يسهل ركوب القطار توفير العديد من الوقت، وأيضاً وسيلة آمة ومريحة بشكل كبير، أيضاً هناك اختلاف كبير بالنسبة للأسعار.

فتعرف أسعار تذاكر القطار بأنها تكون رمزية وفي متناول الجميع، على عكس المواصلات العامة التي تتفاوت أسعار ها من حين لآخر بشكل كبير

مواعيد قطارات الزقازيق دمنهور اليوم

نوعه رقم القطار المحطات عدد المحطات يعمل بالأجازات يصل دمنهور يصل الزقازيق
مميز/أولى وثانية مكيفة 570 الزقازيق، طنطا، كفر الزيات، ايتاي البارود، دمنهور 5 محطات يعمل يومياً 12:33 مساءً 10:08 صباحاً
مميز/أولى وثانية مكيفة 590 الزقازيق، تفهنا الأشراف، ميت غمر، زفتى، السنطة، طنطا، كفر الزيات، إيتاي البارود، دمنهور 9 محطات يعمل يومياً 11:43 مساءً 09:15 صباحاً

زر الذهاب إلى الأعلى