أخبار الرياضة

مواعيد مباراتي الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا

البطولة
البطولة

كتب | أحمد الدويري

3 مباريات تفصلهما عن اللقب الأغلى في القارة السمراء بعدما تمكن الأهلي والزمالك ممثلا في مصر في دوري أبطال إفريقيا من التأهل إلى نصف نهائي المسابقة الذي سيضم أربعة أندية عربية بالمربع الذهبي.

وبلغ الأهلي نصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على صنداونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع اللقائين، بينما تأهل الزمالك إلى المربع الذهبي بإقصاء الترجي التونسي حامل لقب آخر نسختين.

وضرب الزمالك موعدا في نصف النهائي مع فريق الرجاء المغربي الذي أقصى مازيمبي الكونجولي، بينما ينتظر الأهلي الفريق الفائز من النجم الساحلي التونسي والوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم السبت.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يومي 1 و2 من شهر مايو المقبل موعدا لإقامة مباريات الذهاب لنصف نهائي دوري الأبطال، بينما تُلعب مباريات العودة يومي 8 و9 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي والزمالك مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري الأبطال خارج الديار على أن تُلعب مباراة الحسم في مصر لتحديد طرفيّ المباراة النهائية.

يذكر أن المباراة النهائية للمسابقة القارية الأغلى في إفريقيا ستلعب في الكاميرون أو المغرب أو تونس يوم 29 مايو.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى