أخبار مصر

تعرف على تفاصيل باقات الإنترنت اليومية من We

We
We

 

كتب | أحمد الدويري

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن طرح عرض جديد لباقات الإنترنت اليومية عبر المحمول لمشتركيها في شبكة we لجميع عملاء الكارت المدفوع مقدمًا والفاتورة.

وكشف الموقع الإلكتروني الشركة أن باقات الإنترنت اليومية من We تنقسم إلى فئتين، حيث تأتي الباقة الأولى بأسعار جنيه، و5 جنيهات بمدة صلاحية يوم واحد فقط، ولا يمكن استخدامها غير مرة واحدة فقط.

وقالت الشركة إن عملائها يمكنهم الإشتراك فى الباقتين من خلال إرسال كود #3*999* أو الاتصال بـ 111 من أي رقم WE.

ويمنح إشتراك العميل في باقة الجنيه وحدات للإنترنت تتراوح بين 25 إلى 50 ميجابايت.

وتعمل تلك الباقة على خصم نصف ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت استخدام عند تصفح قائمة مواقع السوشيال ميديا، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام واتساب وسناب شات وخرائط جوجل وساوند كلاود وأنغامي.

كما يتم خصم 1 ميجا من الباقة لكل ميجابايت عند استخدام أى مواقع أخرى أو التحميل أو موقع يوتيوب، ويتم تجديد الباقة تلقائيًا فى حالة توافر رصيد.

ويمنح إشتراك العميل في باقة الـ5 جنيهات وحدات للإنترنت تبلغ نحو 315 ميجابايت.

وتتيح شركة we الاشتراك بتلك الباقة لجميع عملائها ويمكن سواء كانت باقة إضافية أو أساسية.

ولا يتم تجديد الإشتراك في تلك الباقة تلقائيًا، كما لا يتم أيضا ترحيل وحدات الميجابايتس المتبقية، ويمكن استخدامها فى تصفح جميع المواقع والتطبيقات،على أن يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة لكل ميجا بايت استخدام.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى