أخبار الشرقية

موبايل يتسبب في اختطاف ربة منزل بالزقازيق


14072007 222651 0قضت محكمة جنايات الزقازيق فى جلستها التى عقدتها اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار خضر طلبة حسين بمعاقبة شحتة على سلامة أبوعلوان (22 عاما، عاطل) بالإعدام شنقا لقيامه بخطف وسرقة واغتصاب “ليلى.م” (25 عاما، ربة منزل) تحت تهديد السلاح.

وتشير أحداث القضية إلى أن المجنى عليها فقدت هاتفها المحمول، وحاولت البحث عنه دون جدوى، وعندما قامت بطلب رقمه فوجئت بشخص يجيب عليها ويطلب منها مقابلته خلف محطة لتموين الوقود بمنطقة منشاة السادات بالزقازيق لاستلام تليفونها.

توجهت المجنى عليها إلى المكان المتفق عليه، وعندما وصلت فوجئت بالمتهم يشهر فى وجهها السلاح الأبيض وأجبرها على التحرك معه إلى المنطقة الزراعية المتاخمة للزقازيق، ثم التعدى عليها بالضرب واغتصبها بالقوة وسرق نقودها ومتعلقاتها تحت تهديد السلاح وتركها تصارع الموت فى حالة إعياء شديدة وفر هاربا.

تمكن الأهالى من إنقاذ المجنى عليها من الموت، وتم إلقاء القبض على المتهم وقررت النيابة العامة حبسه احتياطيا، وإحالته إلى المحكمة التى أصدرت حكمها المتقدم.

نقلا عن اليوم السابع


Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫2 تعليقات

  1. ايوة كده ولو الأحكام دى اتكررت على الافعال الاجرامية اللى كل شوية بنسمعها، أكيد كل مجرم هايفكر قبل ما يعمل اللى عايزه وبالتالى نسبة الجريمة هاتقل بسبب الأحكام الرادعة لمثل هذه الجرائم

زر الذهاب إلى الأعلى