أخبار مصرسلايد

موت وخراب ديار.. مقتل شاب دفع 150 ألف وحياته لدخول كلية الشرطة

وخراب ديار
لقي شاب مصرعه بالمعادي على يد مسجل خطر سدد له 9 طعنات بعد أن قام بالنصب عليه في مبلغ 150 ألف جنيه وإيهامه بمساعدته مقابل المبلغ على دخول كلية الشرطة.

فيما تباشر النيابة الكلية لحوادث جنوب القاهرة التحقيق في الواقعة، وذلك بعد قرار تشريح جثة الضحية وإعداد تقليل مفصل حول الواقعة، والتصريح بتسليم الجثة لذويه لدفنها.

وقد كشفت التحريات الأولى لفريق البحث الجنائي بمباحث جنوب القاهرة، عن أن الشاب المجني عليه يدعى “ممدوح أمين” 24سنة حاصل على ليسانس حقوق.

وأنه كان قد تقدم للالتحاق بكلية الشرطة كضابط متخصص، وتعرف على المتهم “م” مسجل خطر هارب والذي أوهمه بامكانية مساعدته للالتحاق بكلية الشرطة.

وبذلك فقد قام المتهم بالاستيلاء على مبلغ مالي 150 ألف جنيه من الضحية، بحجة تسهيل قبوله بكلية الشرطة على عكس الحقيقة.

بعد ذلك وفور علم الشاب المتوفي بأن المتهم أوهمه وقام بالنصب عليه، فقد تواصل معه وحاول استرداد المبلغ المالي الذي دفعه، فما كان من المتهم إلا أن استدرجه لمنطقة طرة البلد دائرة قسم شرطة المعادي، بمساعدة آخرين وقام بطعنه 9 طعنات وفروا هاربين.

البداية كانت عندما تلقى رئيس قسم مباحث سرطة المعادي بلاغًا من أحد المواطنين بالعثور على جثة ملقاة بالشارع أثناء سيره فيه.

وعلى الفور وبانتقال قوة من مباحث المركز، تبين أن الجثة للشاب “ممدوح أمين” مقيم بالشارع الغربي بحلوان وحاصل على ليسانيس حقوق، وأنه مقتول بطعنات متفرقة بالجسم وبرتدي ملابسه كاملة.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لحل لغز مقتل الشاب وضبط الجناة، وبعد التحري وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بموقع الجريمة، تمكن ضبط الشرطة من الوصول لمرتكبي الجريمة وضبطهم.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى