سوشيال ميدياثقافة و فنسلايد

الصوف موضة خريف وشتاء 2021 -2022 لإطلالة جديدة

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

موضة خريف وشتاء 2021 -2022 .. تعد إطلالات الفنانات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي محل اهتمام العديد من الفتيات وذلك بسبب معرفة أحدث الصيحات وكذلك الألوان المناسبة لموضة كل فصل من فصول السنة .

وتهتم الكثير من المواقع الخاصة بالموضة والأزياء وعالم الملابس والاستايل بتكنيك تحليل تلك الملابس خاصة عن طريق إطلالات النجوم في المهرجانات وكذلك في الأعمال الفنية .

بجانب تسويق بعض المشاهير على موقع الصور الشهر إنستجرام لتلك الألوان والموضة التي غالبًا ما تكون هي موضة العام بسبب أنهم الأكثر شهرة في العالم وتسعى إليهم شركات التصميم والأزياء من أجل أن يعلنوا عن منتجاتهم .

موضة خريف وشتاء 2021 -2022

فيمكننا يعد تحليل موضة الخريف والشتاء 2021-2022 التي تظهر على منصات عروض الأزياء مهمة يمكن أن تكون ممتعة لأولئك الذين يحبون الصناعة ولماذا يكذبون، يكونون أيضاً أول من يرتدونها، كما تعلمين، المعرفة قوة.

ولكن نظراً لأنه ليس لديك دائماً ما يكفي من الوقت والموارد لتتمكني من تكريس نفسك لهذه المهمة، فمن المفيد جداً أن يكون لديكِ أدلة صغيرة في متناول اليد تسهل العملية وتعطي المفاتيح الأساسية بطريقة واضحة.

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

فتنكشف في شكل عملي وملهم في أسلوب الشارع وهذا هو، هذه هي الاتجاهات التي عليكِ أن ترتديها الآن، قبل أن تصبح عصرية جداً.

ما قد يحدث مع هذه الاتجاهات هو ظاهرة معروفة: فهي من بين كل تلك الاتجاهات التي من المرجح أن تصبح ضخمة وستكون في كل مكان في الأشهر المقبلة، لذا فإن معرفتها مسبقاً يعطي ميزة معينة من خلال الزمان والمعرفة.

فإن حمل شيء ما عن علم ليس هو نفسه لأنه موجود في العديد من نوافذ المتاجر وهناك فكرتان أساسيتان لإنقاذهما هذا الموسم: فكرة توفير الراحة للعديد من الملابس والاكسسوارات المستخدمة وروح الاحتفالية والمتطرفة .

التي تتعارض بشكل مباشر مع تفوق الملابس الرياضية وهكذا، فإن قطع الإلهام النفعي (وحتى السفاري) تتعايش معها ملابس محبوكة ومعاطف وسترات من الفرو المزيفة وأنسجة منمقة ومغلفة، بالإضافة إلى فساتين مطرزة وأحذية فضية وطبعات تتراوح من النمر إلى الشعارات.

مزيج من الإشارات التي تذكرنا، بدرجة أكبر أو أقل، بالفرح الذي يمكن أن يجلبه ما نفعله كل صباح: عند ارتداء الملابس.

مجموعات محبوكة

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

القطع هي التي يتم ترتيبها في شكل مجموعات وتتقسم على حسب الموديل وكذلك الألوان ولباقتها مع بعضها البعض  السبب بسيط للغاية: إنهم يمثلون أقصى درجات الراحة من حيث أنكِ لست مضطرة للتفكير في كيفية الجمع بينهما.

عندما تدخل النقطة المعادلة بالإضافة إلى ذلك، يتم إنتاج تربيع الدائرة كراحة متطورة.

على الأقل، تعتقد شركات مثل جوناثان سيمخاي، جيل ساندر، ألتوزارا أو بروينزا شولر ذلك.

حقيبة كبيرة الحجم

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

وليس غريبًا على موضة خريف وشتاء 2021 -2022 وضع حقيبة كبيرة الحجم ضمن الاستايل الخاص بالشركات فإنهم في بربري ومارني وكلوي وفيندي، الحقائب الضخمة هي التي فازت بلعبة الموضة هذا الموسم.

كما إنه تفسير جديد لتلك الدراما التي استحوذت على جزء كبير من اتجاهات الموسم ولكن يمكن أيضاً من حيث التطبيق العملي.

الآن بعد أن اضطررتي إلى مغادرة المنزل مرة أخرى، يجب أن تحتوي الحقائب على أكبر قدر ممكن لتغطية كل أنواع المواقف والأحداث غير المتوقعة.

بمعنى آخر، هناك أيضاً الكثير من الحماية المثالية فيها.

من ذلك ومعارضة الحقائب الصغيرة التي كانت تهيمن على واجهات المحلات خلال السنوات القليلة الماضية.

نقش الفهد ليوبارد

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

خالدة أينما كانت، تألقت طباعة النمر في عودة منتصرة إلى منصة اتجاهات خريف وشتاء 2021-2022 بفضل موافقة العلامات التجارية مثل Dior و Rokh و Etro و Michael Kors Collection أو Dolce & Gabbana.

تتنوع التنسيقات التي تم عرضها على منصات العرض بشكل كبير ولكن إذا كنت لا ترغب في الفشل، فمن الأفضل اختيار فستان أو معطف بألوان كلاسيكية.

أسلوب الكلية والمدارس

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

تسلل أسلوب الـPreppy إلى مقترحات ديور وMonse، دي لورنزو سيرافيني وسان لوران من قبل انتوني Vaccarello أو سيلين كتبها هادي سليمان.

التنانير، المريلة، طباعة منقوشة و بالأزرار وكذلك الترتان “الكاروهات” والقمصان والسراويل القصيرة هي الإحداثيات الأساسية مثل الجوارب و المتسكعون.

أحذية بلاتفورم

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

تعتبر صنادل Versace من أفضل الأمثلة على هذا الاتجاه، بالإضافة إلى الأحذية النحتية من Schiaparelli وهي أكثر رزانة من Simone Rocha أو كلية Prada.

تستحوذ الأحذية ذات النعلات المكتنزة، خاصة في شكل صندل، على الروح الاحتفالية التي تغطي العديد في موضة الخريف: فهي كبيرة الحجم ومحدودة للغاية وليست مناسبة للأشخاص الحذرين.

الأزياء لامعة

علامات مثل Saint Laurent by Anthony VaccarelloوGucciوMiu Miu وLouis Vuitton وPaco Rabanne وافقت على ادعاء ارتداء ملابس الحفلات كوسيلة للاحتفال بالتعبير عن الذات ونية رفع الروح المعنوية.

رد فعل لكمية هائلة من الملابس البسيطة التي شهدت في السنوات الأخيرة، على سبيل المثال، 27٪ من دار فويتون يبدو كانت لامعة من رابان ، 25٪ من مجموع مجموعته، أما الأنماط التي تتعلق بمجموعات الربيع، تمت زيادتها بنسبة 69٪.

ربما، بدأت العشرينات الجديدة في الوصول.

معاطف فرو تيدي

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

أدت الزيادة في الوقت الذي يتم قضاؤه في الهواء الطلق إلى زيادة عدد الملابس الخارجية منذ العام الماضي وهكذا، جنباً إلى جنب مع السترات الواقية من الرصاص والسترات الواقية.

في عام 2021، تلعب المعاطف والسترات التيدي وفرو شيرلينغ دوراً جديداً، بالإضافة إلى التقدم الابتكاري المستدام المتعلق بالفراء المزيف الجديد، مثل فرو ستيلا مكارتني القابل للتحلل.

توجد أيضاً في Prada أو Burberry أو Fendi أو Gucci أو Chanel أو Jil Sander ، حيث يمكنك العثور على خيارات أكثر سرية أو أكثر رقة.

الميزات التي تقلل من هامش الخطأ؟ شعر قصير بألوان محايدة.

بدلات رسمية

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

تستمر مهنتها الرسمية في الظهور بشكل كافي بحيث يكون السياق الذي تؤدي فيه البدلة المصممة بشكل أفضل هو السياق الاجتماعي: هناك قطعتان (أو ثلاث) تم صنعهما بواسطة العلامات التجرية الفاخرة الماركات المتواضعة.

هذا هو السبب في ربط العديد من المصممين بفكرة التفاؤل وخاصة Prada، على الرغم من أنه لا يمكن تجاهل تفسيرات جيفنشي أو سان لوران أو جيل ساندر أو لوي أو غوتشي أيضاً.

ما الجديد الذي يجب الانتباه إليه في هذا الموسم؟ على الرغم من أن الحجم الكبير يعمل دائماً في أي وقت وموسم، لا ينبغي استبعاد التصميمات الأكثر إحكاماً.

ملابس السفاري

موضة خريف وشتاء 2021
موضة خريف وشتاء 2021

إنه اتجاه كلاسيكي حيث كان في الخزانة لسنوات عديدة، الملابس السفاري أو إلهام النفعية مباشرة، أي كل من له جيوب وأزرار والأحزمة والألوان المحايدة والطبيعية وقد تسللت في مجموعات بربري وبالمن أو ماكس مارا، مشيرة إلى أن هذا هو الموسم الذي يجب أن يكون مستعداً لكل شيء.

بالمعنى الأكثر حرفياً وجمالياً ممكناً.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى