أخبار مصرسلايد

تفاصيل مثيرة.. موظف يحرق سيارة مديره “بسبب المرتب”

موظف يحرق سيارة مديره
في واقعة غريبة من نوعها، أقدم موظف بإحدى شركات الكهرباء بالإسماعيلية على حرق سيارة مديره، وذلك بعدما وجه المدير بالخصم من راتبه بسبب غيابه المتكرر.

فيما كشفت التحقيقات عن تفاصيل مثيرة في الواقعة خلال التحقيقات، وذلك بعد أن تمكنت وحدة مباحث مركز الاسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي بارتكاب الواقعة ويدعى “فتحي،ش” 55 سنة-مقيم بمنطقة أرض الجمعيات دائرة قسم ثالث.

وضبط شقيق زوجته ويدعى “محمد،ص” 37 سنة-مقيم بأبوصوير محافظة الاسماعيلية، وله معلومات جنائية وسبق اتهامه والحكم عليه في عدة قضايا..

وكذلك ضبط 2 آخرين ساعدوه على ذلك، وضبط سيارة ملاكي ملك للمتهم الرابع استخدمها المتهمون في التحرك وارتكاب الواقعة.

ووفقًا لجريدة “الوطن” يعمل المتهم الأول والرئيس في الواقعة بإدارة أبو عطوة التابعة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، وأنه معروف بأنه إمام مسجد ويعمل على تحفيظ القرآن.

وقد أفادت التحقيقات بأن المتهم كان ينقطع عن العمل بشكل مستمر وأنه دائم الغياب، وهو ما دفع مديره لتحرير مذكرة ضده ورفعها لرئيس الشركة، لاتخاذ الإجراء اللازم ومجازاته.

فما كان من المتهم إلا أن قرر الاستعانة بشقيق زوجته وحرضه هو و2 آخرين على حرق سيارة المدير أسفل منزله بمنطقة التعاون بدائرة مركز الإسماعيلية، وهي مملوكة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وضمن مخصصات مدير الشركة للتحرك بها خلال فترة عمله.

حيث سكب المتهمون مواد قابلة للاشتعال على السيارة، مستغلين هدوء المنطقة في ساعة متأخرة من الليل وفرو هاربين.

فيما تباشر النيابة العامة التحقيقمع المتهمين الـ4 بالقضية، وذلك بعدما استمعت لأقوال مدير إدارة كهرباء أبو عطوة بالاسماعيلية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى