أخبار مصرسلايد

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2021 لموظفي الحكومة

صرف مرتبات شهر مايو 2021
صرف مرتبات شهر مايو 2021

يترقب العاملون في الجهاز الإداري للدولة موعد صرف مرتبات شهر مايو 2021 ، حيث أعلنت وزارة المالية أن يكون يوم 23 مايو الجاري هو بداية لصرف المرتبات، التي تستمر لمدة 5 أيام، تنتهي بحلول يوم 28 من نفس الشهر.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين، المواعيد الخاصة بصرف مرتبات كل وزارة والهيئات التابعة لها، مؤكدة أن مستحقات العاملين من مرتبات ستكون متاحة في ماكينات الصراف الآلي اعتباراً من يوم الأحد 23 مايو 2021.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2021

البداية.. الأحد 23 مايو

خصصت الوزارة اليوم الأول الأحد الموافق 23 مايو الجاري، للعاملين في وزارات: الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات.

والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة.

والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، ليتم صرف مرتبات الشهر المذكور يوم 23 مايو.

الاثنين 24 مايو

فيما خصصت الوزارة اليوم التالي الاثنين 24مايو2021، ليكون موعداً لصرف مرتبات العاملين في وزارات: التعليم العالي، والتنمية المحلية.

والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، بالإضافة إلى دواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات.

الثلاثاء 25 مايو

واستكمالاً لباقي الوزارة تم تحديد يوم الثلاثاء 25 مايو 2021، لصرف مستحقات وزارات: التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي.

والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

وفي حالة لم يتمكن أحد من صرف مرتبات شهر مايو في الأيام المخصصة لذلك، قامت وزارة المالية بتخصيص أيام 26 و27 مايو للجهات الحكومية لصرف مرتباتهم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى