أخبار العالم

موعد صرف معاشات أكتوبر 2019

صرف معاشات شهر أكتوبر

كتب | أحمد الدويري

قالت وزارة التضامن الاجتماعي إنها ستبكر موعد صرف معاشات شهر أكتوبر لتبدأ من غدٍ الثلاثاء، وذلك بمناسبة أعياد نصر أكتوبر المجيد.

وبحسب بيان من الوزارة اليوم الاثنين فإن بداية من غدٍ سيبدأ صرف معاشات شهر أكتوبر لما يزيد عن 8.18 مليون صاحب معاش بقيمة إجمالية 15.17 مليار جنيه.

وقال البيان إن جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد والبنوك سيكون موعد صرفها الأول من أكتوبر وذلك لتزامن موعد الصرف مع أعياد أكتوبر.

تبلغ قيمة المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي 6.17 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.33 مليون صاحب معاش، بينما تبلغ قيمة المعاشات المحولة على البنوك 4.37 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.61 مليون صاحب معاش.

اقرأ أيضًا بشرى سارة لأصحاب المعاشات.. معاش إضافي في هذه الحالات

وبحسب بيان الوزارة فإن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M ومنافذ مكاتب التأمينات، اعتبارًا من غدٍ.

ويبلغ عدد الذين سيصرفون المعاشات بداية من الغد 3.24 مليون صاحب معاش بقيمة إجمالية 4.62 مليار جنيه.

وقالت الوزارة إن تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى