خدمات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019

فاتورة التليفون الأرضي
التليفون الأرضي

كتب | أحمد الدويري

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 بالرقم من خلال رابط موقع الشركة المصرية للإتصالات We والتي تقدم لكل العملاء خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي.

وكذلك سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي أون لاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها من خلال كروت الفيزا مسبقة الدفع، لذلك نقدم لكم في هذا المقال رابط موقع الشركة المصرية للإتصالات من أجل معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 عن استهلاك الأشهر الثلاثة الماضية وهم أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2019 وقيمة الفاتورة الموضحة برقم التليفون.

تسهيلاً على جميع العملاء لا تحتاج الشركة المصرية للإتصالات We أي بيانات من أجل معرفة فاتورة التليفون المنزلي إلا رقم التليفون الأرضي فقط ورقم مفتاح البلد أو المحافظة التابع إليها، فالتعرف على قيمة الفاتورة لا يحتاج الإسم أو أي بيانات أخرى، كل ما يفعله العميل فقط هو إدخال الرقم الخاص بالتليفون ومفتاح المحافظة وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة وبيان حالة الدفع إذا كان تم سدادها أو لا.

لمعرفة الفاتورة يمكنك التوجه أولاً عبر رابط موقع الشركة المصرية للإتصالات weرابط موقع الشركة المصرية للإتصالات we لفتح الصفحة الرئيسية.
ستجد هناك مربعين مكتوب بجانب الأول أدخل رقم التليفون الأرضي وبجانب النربع الأسفل مفتاح المحافظة.
إذا لم تعرف مفتاح المحافظة اضغط بداخل المربع ستجد اسم المحافظات جميعها اختر المحافظة التي ترغب بها.
انتظر لعدة ثوان ثم ستجد قيمة الفاتورة موضحة تفصيلاً وكذلك حالة الدفع.
ستجد أيضاً آخر فاتورتين وحالة الدفع للتأكد من دفع كافة الفواتير الخاصة بك.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى