خدماتسلايد

رقم أعطال التليفون الأرضي 2022.. والخطوات التي يجب اتباعها حال استمرار مشكلتك

رقم أعطال التليفون الأرضي 2022
رقم أعطال التليفون الأرضي 2022

يستعرض لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية رقم أعطال التليفون الأرضي 2022، والخطوات التي يجب على الشخص اتباعها حال استمرار الشكوى وعدم العمل على حلها.

حيث يتعرض عدد كبير من المواطنين لمشاكل تتعلق التليفونات الخط الأرضي، والتي تتسبب في انقطاع خدمة الانترنت، وهو ما يجعل الكثيرون يبحثون عن طريقة للتواصل وتقديم شكاوى أعطال التليفون الأرضي.

رقم أعطال التليفون الأرضي 2022

في حالة تعرضك لأي مشكلة من المشاكل التي تتعلق بالخط الأرضي، يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني على الأرقام التالية: 01555000111 أو 111 أو 19777.

رقم المصرية للاتصالات الخط الساخن

كما خصصت شركة المصرية للاتصالات الخط الساخن 01555000 أو 111 للإبلاغ عن مشاكل الخط الأرضي.

رقم أعطال التليفون الأرضي 2022
رقم أعطال التليفون الأرضي 2022
كما وفرت الشركة عدد من الطرق الأخرى للإبلاغ عن شكاوى التليفون الأرضي، أولها الدخول على بوابة الحكومة المصرية للمواطنين والدخول على الرابط المخصص بطلب الشكاوى الإلكتروني من هنــــــا، وتحميل طلب تصليح أعطال التليفونات.

أو من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقديم الشكوى.

وفي حال واجهتك صعوبة في تقديم الشكوى بشكل إلكتروني من خلال موقع وزارة الاتصالات أو من خلال بوابة الحكومة المصرية، أو الاتصال على الأرقام سابقة الذكر، يمكنك التوجه لأقرب سنترال لتقديم الشكوى.

وفور وصولك لأقرب سنترال من محل إقامتك، قم بعرض شكواك على موظف خدمة العملاء، ليقوم الموظف بحلها لك أو بتوجيهك لكيفية حل المشكلة وتفادي انقطاع الخدمة مرة أخرى.

رقم أعطال التليفون الأرضي 2022
رقم أعطال التليفون الأرضي 2022

الإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي من النت

كما يمكنك الإبلاغ عن مشكلتك التي تتعلق بالخط الأرضي بشكل إلكتروني، من خلال التواصل مع ممثلي خدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات من أجل عرض شكواك ومحاولة حلها، من خلال الدخول على رابط الشركة الإلكتروني من هنــــــــــا.

أو إرسال إيميل إلى الشركة عن طريق البريد الإلكتروني التالي [email protected].

وفي حالة أنك قمت بتقدم شكوى من خلال أي طريقة من الطرق سالفة الذكر، ولم تقم الشركة بحل المشكلة أو لم تتخذ أي إجراء لحل العطل، لعودة الخدمة مرة أخرى، ما عليك سوى التواصل مع الجهاز القومي للاتصالات على الرقم الموحد 155.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى