أخبار العالم

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022

سداد فاتورة التليفون الأرضي
سداد فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي .. موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022، كشفت شركة المصرية للإتصالات عن جدول المواعيد الذي يوضح الميعاد المحدد لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير من عام 2022.

وقد كشفت الشركة أيضًا عن ميعاد البدء في الفترة التي تُمنع فيها الإتصالات والتي يتم تحويل الخط فيها إلى استقبال فقط، وفي شهر يناير الجاري تقوم الشركة المصرية للإتصالات بالمطالبة بدفع الفاتورة الربع سنوية والمستحقة عن استهلاك الخدمة في كل من شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر لعام 2021.

فاتورة التليفون الأرضي

وفي حالة عدم الدفع، أو تجاوز المدة المحددة في الجدول تقوم الشركة بفرض غرامات تأخير على كافة العملاء المتعثرين في سداد فاتورة التليفون، ولا تكتفي بذلك.

بل أنها تقطع أيضًا خدمة الاستقبال، وتتوقف خدمة الخط الأرضي بشكل كامل حتى سداد الفاتورة والغرامة في أقرب فرع من فروع شركة وي أو عن طريق شبكات خدمات الدفع الإلكتروني المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية مثل شركة فوري.

سداد فاتورة التليفون الأرضي
سداد فاتورة التليفون الأرضي

جدول مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي

أكدت شركة المصرية للإتصالات أن موعد سداد فاتورة شهر يناير سيبدأ في يوم 15 من الشهر الجاري، وتنتهي فترة السماح في يوم 14 من شهر فبراير القادم.

وابتداء من يوم 15 من فبراير القادم، إذا لم يتم سداد الفاتورة التليفونية بالكامل، ستقوم الشركة بتقنين خدمات التليفون لتقتصر على الإستقبال فقط، وذلك في الفترة ما بين يوم 15 من فبراير وحتى يوم 14 من مارس لسنة 2022.

سداد فاتورة التليفون الأرضي
سداد فاتورة التليفون الأرضي

وأخيرا إذا لم يتم السداد حتى يوم 14 من مارس القادم، ستقوم الشركة بفرض غرامة على مالك الخط المستخدم وقطع خدمة التليفون الأرضي تماما، وبالتالي لا يتمكن المستخدم من إجراء أو استقبال أية مكالمة تليفونية من هذا الخط.

كيفية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عام 2022

يمكن لعملاء شركة المصرية للإتصالات أن يستعلموا عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على موقع الشركة الرسمي، وذلك بخطوات بسيطة تتمثل في إدخال رقم التليفون وكود المحافظة في الفراغات المحددة.

سداد فاتورة التليفون الأرضي
سداد فاتورة التليفون الأرضي

للدخول على موقع المصرية للإتصالات اضغط هنا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى