أخبار مصرسلايد

موعد صرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة

منحة
منحة

كتب | أحمد الدويري

استقبلت وزارة القوى العاملة طلبات العمالة الغير المنتظمة، وذلك بعد بتسجيل بياناتهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وفق ما أعلنت أنها  لن تقبل أي طلبات يدوية في أي من أفرع مديريات القوى العاملة المنتشرة في محافظات مصر،.

كما أوضحت القوى العاملة بأن المنحة للعمالة الغير منتظمة التي تندرج في عدة قطاعات بشرط أن تكون مثبته المهنة في بطاقة الرقم القومي.

مهن العمالة غير منتظمة التي تستحق منحة 500 جنيه

اقرأ أيضًا تعرف على الفئات التي تستحق صرف منحة الـ 500 جنيه

عمال قطاع الزراعة.
عمال قطاع العاملين في المناجم والمحاجر.
عمال الصيد.
عمال الموانئ.
رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة على موقع الوزارة

الدخول على رابط موقع وزارة القوى العاملة manpower.gov.eg.

الضغط على تسجيل العمالة غير منتظمة وتعبئة البيانات المطلوبة كاملة.

بعد الانتهاء من ملء الاستمارة الخاصة بالتسجيل اضغط على إرسال.

موعد صرف منحة ال 500 جنيه

ووفقاً لما تم إعلانه فقد حددت محافظة كفر الشيخ أن بداية صرف منحة 500 جنيه ستكون في الأول من شهر أبريل المقبل.

وبدأت بعض المديريات التابعة لوزارة القوى العاملة في صرف منحة 500 جنيه للعمال الغير المنتظمين التي قام بتسجيل بياناتهم على موقع الوزارة واستوفوا كامل الشروط، فيما ستبدأ مديريات بصرف المنحة بداية شهر أبريل.

ومن بين المحافظات التي ستبدأ صرف المنحة، بدأت مكاتب البريد في الوادي الجديد في صرف المنح المالية التي قررتها وزارة القوى للعمالة غير المنتظمة الذين سجلوا في موقع الوزارة، في الفترة من ٢٦ مارس وحتى ٢٨ أبريل المقبل، وكانت الوزارة قد أكدت تقديم منح أخرى للعمالة غير المنتظمة في شهر رمضان وشوال المقبل.

ولا تزال وزارة القوى العاملة تناشد العمالة الغير منتظمة بالتسجيل في موقع الوزارة للحصول على منحة 500 جنيه مصري، والذي بدأ صرفها للمسجلين، وفقاً لشروط أعلنت عنها الوزارة مسبقاً.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى